لعبة XDefiant تخطت حاجز المليون لاعب في البيتا المغلقة!

منافس Call of Duty يحاول إثبات نفسه في مرحلة البيتا..

منذ أيام تمكن بعض اللاعبين من التسجيل والشروع في لعب البيتا المغلقة للعبة XDefiant من تطوير شركة Ubisoft، حيث اتضح أن هذا العنوان هو منافس Call of Duty، ووصلت أعداد اللاعبين الآن الى أكثر من مليون لاعب في الإصدار التجريبي المغلق (البيتا).

على الرغم من أن الإصدار التجريبي المغلق من المفترض أن بنتهي اليوم، أشار المطور إلى إرادته في الإجابة على مطالب المجتمع، حيث قامت Ubisoft بتمديد الإصدار التجريبي المغلق لمدة ثمانية وأربعين ساعة إضافية، مما يعني أن البيتا لن تكون موجودة بحلول 25 أبريل. 

مع نجاح اللعبة الضخم في مرحلة البيتا، إلا أن لعبة XDefiant لا تبدو مثل ما علمناه سابقًا والتي كانت ستكون جزءًا وثيقًا من سلسلة Tom Clancy. منذ أيام شارك الحساب الرسمي على تويتر أن أكثر من مليون لاعب شاركوا في الإصدار التجريبي المغلق.

لعبة XDefiant هي من نوع تصويب ولكن سريعة الإيقاع بوضع لعب 6 ضد 6، وقد تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2021 بعد تسريب وعروض مختلفة. اللعبة تشبه في أسلوب لعبها عناوين مثل Overwatch 2. هناك فصائل مختلفة في اللعبة يمكنك الانضمام إليها في ولديها مجموعات ومهارات فريدة للشخصيات وكلها مستوحاة من ألعاب Ubisoft المختلفة.

لعبة XDefiant ليس لديها تاريخ إصدار حاليًا، ولكن من المتوقع إطلاقها صيف هذا العام أو في الخريف استعدادًا لتكون منافساً قوياً لعنوان Call of Duty، ومن المخطط إصدارها على PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button