أرباح لعبة Hogwarts Legacy تتخطى مليار دولار أمريكي!

اصبحت رسميا أفضل عنوان لدى شركة Warner..

كشفت شركة Warner Bros عن وصول أرباح لعبة Hogwarts Legacy إلى مليار دولار أمريكي بعد قرابة ثلاثة أشهر فقط على إطلاقها، وبهذا الإنجاز تصبح اللعبة أفضل عنوان على الإطلاق لدى الشركة.

إنجازات لعبة Hogwarts Legacy جعلت شركة Warner Bros تؤكد بشكل رسمي نيتها العمل على تطوير الجزء الثاني. حيث تم تأكيد هذا الأمر في مناسبتين مختلفتين أحدهما كانت على لسان مدير الشركة.

بالأمس، أصدر أستديو Avalanche Software تحديثًا جديدًا يحتوي على أكثر من 500 إصلاح للأخطاء. جلب هذا التصحيح أيضًا عددًا من التحسينات والتعديلات على اللعبة. كما ذكرنا بالفعل، فإن Hogwarts Legacy عبارة عن واجهة عرض رسومية للحاسب الشخصي وهي واحدة من أفضل الألعاب مظهرًا. وبينما لا تزال هناك بعض الهفوات فيها، إلا أن أداء اللعبة على الحاسب الشخصي أفضل مما كان عليه عند الإطلاق.

مدير اكس بوكس أيضًا سبنسر الذي لم يكن من مشجعي هاري بوتر في مراجعته للعبة على الحاسب، ذكر أن لعبة Hogwarts Legacy في الواقع لعبة متميزة وفريدة من نوعها، وتحتوي على قدر مناسب من المحتوى، وهي بالتأكيد تستحق اللعب.

أخيرًا، هناك بعض مودات التعديل الرائعة لهذه اللعبة التي يمكنكم المضي قدمًا وتنزيلها. على سبيل المثال، يمكنك تجربة إصدارات الوصول المبكر من تعديلات VR بالإضافة إلى إضافة وإزالة أماكن وغيرها، وهناك المزيد لتجربته في عالم السحرة الذي تقدمه اللعبة، فما هو رأيكم بإنجازاتها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button