مؤدي شخصية المجنون Trevor بطل GTA 5 يعلق على احتمالية وجوده في GTA 6

الممثل الكندي ستيفن أوج الذي لعب أحد أهم الأدوار في لعبة GTA 5 من خلال لعبه لدور شخصية تريفور “Trevor” المجنونة والخارجة عن السيطرة. حيث علق مؤخراً على الجزء القادم من السلسلة وأكثر الألعاب المنتظر GTA 6.

بعد أن عرفنا بشكل مبدأي أن لعبة GTA 6 ستحتوي على شخصية بطلين أحدهما كان شخصية أنثوية، وشاهدنا ذلك خلال التسريبات الضخمة التي تعرضت لها اللعبة خلال العام الماضي والتي انتشرت بشكل كبير، يتساءل المعجبون عن احتمالية وجود وجوه مألوفة في الجزء المقبل في السلسلة.

ممثل شخصية تريفور ستيفن أوج علق على هذه التكهنات بشأن عوجته أو عودة شخصيات أخرى مألوفة في الجزء القادم مثل مايكل أو فرانكلين، مؤكداً أن الممثلين ومؤدي الأدوار السابقين في لعبة Grand Theft Auto 5 هم بين آخر الأشخاص الذين عرفوا حول انتاج لعبة GTA 6 من قبل Rockstar Games، وليس لديه أي فكرة عما إذا كان سيعيد تأدية دوره الشهير في لشخصية تريفور مرةً أخرى، ولكنه ترك الباب مفتوحاً وكتب في النهاية “سنرى ذلك”.

على كل حال، من المستبعد للغاية رجوع أحد الشخصيات السابقة من السلسلة، ولو كان ذلك من الممكن أن يحدث، لكان حدث في الأجزاء الماضية، بالإضافة الى شبه تأكدنا من وجود بطلين في اللعبة كما أشرنا في السابق “ذكر وأنثى” وربما يتم إضافة شخصية متحولة جنسياً😅نسأل الله العافية، ولا نستبعد ذلك.

لمن لا يعرف تريفور في لعبة Grand Theft Auto 5، فقد كانت تعتبر احدى أهم الأدوار البارزة التي قدمها الممثل ستيفن أوج، بسبب كونها مثيرة للجدل ومختلفة عن الشخصيات الأخرى، ويعمل كمجرم ومهرب مخدرات، ويتملكه العنف في الكثير من الأحيان والتصرفات الغير متوقعة.

يتميز أيضاً بنكهة فكاهية سوداوية، حيث لاقى أدائه لشخصية تريفور لاقى استحسانًا كبيرًا من اللاعبين والنقاد، ونجح كذلك في إعطاء الشخصية طابعًا فريدًا وحيوية ملفتة بسبب تميزه بالأداء الصوتي القوي والحضور المميز، وهو ما جعله من أبرز الشخصيات في تاريخ ألعاب الفيديو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button