اعلانات Hogwarts Legacy تزعج لاعبي Mortal Kombat 11

اللاعبين يشتكون من كثرة ظهور الاعلانات وروابط التحويل!

انت تلعب Mortal Kombat 11، ربما تريد الان شراء لعبة Hogwarts Legacy؟ لا تريد شرائها؟ سنجعلك تقتنع بشرائها! او بمعنى اخر، سنزعجك حتى تشتريها..

بدأ لاعبي لعبة القتال Mortal Kombat 11 يشتكون من كثرة الاعلانات الخاصة بلعبة Hogwarts Legacy التي تظهر في الواجهة طوال الوقت. على موقع Reddit، بدأ مجتمع اللاعبين بمشاركة صور تكشف كيف اصبحت اعلانات اللعبة تملئ واجهة Mortal Kombat 11 وبدأ الكثير منهم منزعج بكثافة ظهور هذه الاعلانات وتكرارها.

عند الضغط على رابط الاعلان الذي يتم بعض الاحيان بطريق الخطأ من اللاعبين، يتم نقل اللاعب الى متجر الجهاز سواء كان متجر بلايستيشن او متجر اكس بوكس. وهذا امر مزعج اخر يمكن ان يتعرض له اللاعبين بعض الاحيان.

ربما يمكن لشركة Warner Bros ان تروج للعبتها الجديدة من خلال العابها السابقة خاصة لعبة Mortal Kombat 11 التي تمتلك جمهور كبير. لكن هل يصح قانونياً ان تقوم الشركة بوضع اعلانات داخل لعبة تم شرائها بسعر كامل 60 دولار؟

يبقى هذا الامر محور جدل، لكن المعروف والمعمول به دائماً هو ان المستخدم عندما يقوم بشراء لعبة بسعرها الكامل لا يحق للناشر وضع اي اعلانات داخل اللعبة باي صورة كانت. لكن يبدو ان شركة Warner Bros ترى الامر بشكل اخر خاصة وان العنوانيين مملوكين لها.

Why the hell is there an Ad in a whole fighting game I paid for?? This aint cool. I dont wanna see ads of other products in something I paid full price for…
by u/kenshima15 in MortalKombat

لا نعلم ما اذا كانت هذه الانتقادات الشكاوى التي بدأت تنتشر على الانترنت ستؤثر في قرار الشركة الناشرة وتزيل هذه الاعلانات ام لا.

يذكر ان مبيعات لعبة Hogwarts Legacy جائت اكثر بنسبة 256٪ عن المتوقع عند الإطلاق. وقد تجاوزت الـ 12 مليون نسخة في أول أسبوعين من الاطلاق. بينما حققت أكثر من 850 مليون دولار خلال نفس الفترة. كذلك حطمت رقم قياسي جديد على منصة Twitch، حيث أصبحت أكثر لعبة فردية AAA مشاهدة على المنصة.

من ناحية اخرى، تستعد Warner Bros لاصدار لعبة Mortal Kombat 12 لذلك قد يكون الامر حساس في هذا الوقت بازعاج اللاعبين واعطاء طابع سلبي بأن تصبح السلسلة في المستقبل ساحة اعلانات مفتوحة لالعاب لاشركة الاخرى.

هل تعتقد ان شركة Warner Bros لها الحق في عرض اعلانات لالعابها الجديدة في العابها الاخرى حتى وان قام اللاعبين بشراء هذه اللعبة بسعرها الكامل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button