لعبة The Last of Us تصبح عضو رسمي في قاعة Hall of Fame للألعاب..

أصبحت لعبة The Last of Us عضوًا رسميًا في قاعة Hall of Fame الخاصة بالألعاب المشهورة. اللعبة استحقت هذا الإنجاز بعد سلسلة من الأرقام القياسية التي حققتها على مستوى المبيعات والقصة المؤثرة وقاعدة لاعبيها الكبيرة والمزيد.

لعبة The Last of Us انضمت إلى ألعاب عديدة حظيت بذات الشهرة إلى قاعة Hall of Fame الخاصة بالألعاب، مثل Age of Empires و Angry Birds و Call of Duty 4: Modern Warfare. هكذا سيتم تخليد لعبة أستديو Naughty Dog المشهورة التي لا تزال حديث اللاعبين حتى هذه اللحظة.

اللعبة صدرت لأول مرة في عام 2013 كحصرية لجهاز بلايستيشن 3، ومن ثم تم تطوير نسخة محسنة منها Remastered لجهاز بلايستيشن 4، ومن شدة الطلب عليها ومحبتها من قبل الجماهير أطلق الأستديو نسخة Remake منها لجهاز بلايستيشن 5 العام الماضي.

السلسلة بشكل عام أثارت الجدل وتحديدًا بسبب الجزء الثاني منها الذي كام مليئاً بالأجندات، واتخذ منحنى متطرف في قصته لم يعجب العديد من اللاعبين، لكن على المستوى العام هذا لم يؤثر على سمعة اللعبة.

يستعد الفريق المطور للسلسلة إلى إطلاق لعبة الأونلاين المنفصلة والتي ستحظى بعالمها الخاص وشخصياتها الخاصة وكذلك قصة مصممة خصيصًا لها. وعلى الرغم من أننا لا نعلم بعد متى موعد الإطلاق، إلا أن المتوقع هو صدورها هذا العام.

هل يستحق الجزء الأول من السلسلة انضمامه إلى قاعة الألعاب المشهورة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button