شركة Ubisoft تقوم بتسريح 60 موظف في 2 من مكاتبها الرئيسية

لم يتلقى أي موظف اخطار قبل تسريحه..

قامت شركة Ubisoft بتسريح 60 موظفًا من مكاتبها في “نورث كارولينا” و”نيوكاسل” بالمملكة المتحدة. يبدو أن عمليات التسريح تركزت إلى حد كبير على قسم خدمة العملاء في الشركة. صرح بعض الموظفون الذين تم تسريحهم على تويتر بما حدث معهم وكشف البعض أن عمليات التسريح جاءت بدون أي إشارة على الإطلاق.

في بيان قالت الشركة إن عمليات التسريح هذه جزء من محاولتها لإحداث بعض التغييرات التنظيمية التي من شأنها أن تسمح لها بالتركيز على تقديم دعم ثابت للاعبين.

بحسب الوصف الذي جاء عقب التسريح فإن فريق خدمة العملاء في Ubisoft يعمل على تطوير المؤسسة بشكل عام لصب تركيزه على جعل الشركة في مستوى أفضل من ناحية دعم اللاعبين وتنظيم الشركة بشكل أفضل، وقالت يوبي سوفت في البيان أنها “تقدر أنه بسبب التغييرات التنظيمية، يمكن أن يتأثر 60 من أعضاء الفريق من مكاتبنا في بولاية “نورث كارولينا” في الولايات المتحدة و”نيوكاسل” في المملكة المتحدة.”

واجهت Ubisoft قدرًا كبيرًا من الصعوبات في مشاريعها القادمة. تشير الشائعات التي ظهرت في أبريل الماضي إلى أن الشركة كانت تعمل على لعبة باتل رويال تعتمد على سلسلة Splinter Cell، ولكن تم إلغاء المشروع قبل أسابيع من الإعلان عنه وتشير بعض الشائعات إلى تأجيل لعبة Assassin’s Creed Mirage لنهاية العام.

كشفت شركة عن خططها لمستقبل ألعابها مثل The Division 2 و The Division: Heartland. تعمل الشركة أيضًا على لعبة تصويب جماعية وهي XDefiant حيث ينوي المطور دعمها “لفترة طويلة” وهذا ما كان واضحًا حقًا في فترة البيتا المغلقة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button