مطور Somerville: خدمة Xbox Game Pass تضر بمبيعات الألعاب..

تعتبر خدمة Xbox Game Pass المفضلة للعديد من اللاعبين نظرًا لما تقدمه من عناوين بشكل مجاني مقابل سعر الإشتراك فيها. لكن هذا لا يعكس شعور بعض المطورين الذين يطلقون ألعابهم على ذات الخدمة. بناءً عليه، مطور لعبة Somerville الذي صدرت لعبته على الخدمة منذ اليوم الأول في شهر نوفمبر الفائت لديه ما يقوله.

أصدر فريق Jumpship لعبة المغامرات والخيال العلمي Somerville، في نوفمبر الماضي على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر Steam، بالإضافة إلى Xbox Game Pass.

قال Dino Patti، المؤسس المشارك لأستديو Jumpship في مقابلة مع VideoGames.si، إنه كان لديه صفقة جيدة مع مايكروسوفت، ومع ذلك، فإن وجود اللعبة منذ اليوم الأول على Xbox Game Pass قد أضر بمبيعاتها. وأكمل:

“لقد قمنا بصفقة جيدة. أعتقد أيضًا أن هذا يضر بالمبيعات. لأن الكثير من الأشخاص يذهبون ويجربون اللعبة ولا يستثمرون. إذا لم تعجبهم الدقائق العشر الأولى؟ هذا كل شيء. أيضًا، إذا لم نقدم أول 10 دقائق مذهلة، ربما تكون مشكلة أيضًا..”

المطور يقصد استمرارية اللاعبين بلعب اللعبة يعتمد على محتواها منذ الدقائق الأولى حتى لو صدرت على خدمة مثل الجيم باس التي تتمتع بوجود بملايين اللاعبين. إذا قام اللاعب بتجربة الدقائق الأولى من هذه اللعبة ولم تعجبه سيترك اللعبة، وبالتالي لن يقوم بشراء المشتريات من داخلها. بينما لو صدرت بشكل عادي وطرحت للبيع لكانت ستحصل على فرص أفضل في تحقيق مبيعات مرضية بدلًا من إطلاقها مجانًا على خدمة اشتراك شهرية.

لفهم ما يقصده المطور وغيره من هذه التصريحات، يمكنكم متابعة تقريرنا هذا الذي يتحدث حصريًا عن خدمة الجيم باس من هنا. لكن ما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button