يوبي سوفت تخطط لزيادة العاملين في سلسلة Assassin’s Creed بـ 40%

يوبيسوفت تتوسع في السلسلة بشكل ضخم..

تعتبر سلسلة Assassin’s Creed من أكبر عناوين شركة Ubisoft المستمرة حتى الآن، وقد حظيت بنمو كبير على مر السنين، ومن الواضح أنها لن تختفي في أي وقت قريب. في الواقع تخطط الشركة للتوسع في السلسلة بدرجة كبيرة، بهدف زيادة عدد الأشخاص الذين يعملون على السلسلة بنسبة هائلة تصل إلى 40٪.

تم تأكيد الشيء نفسه من قبل الرئيس التنفيذي Yves Guillemot خلال مكالمة الأرباح الأخيرة للشركة. يقول Guillemot أن التوسع سيحدث “خلال السنوات القادمة” كجزء من إعادة تنظيم الموارد في Ubisoft. تضم الشركة حاليًا أكثر من 2000 شخص يعملون في سلسلة Assassin’s Creed في العديد من الاستوديوهات.

حاليًا لدى يوبي سوفت ستة عناوين أساسنز كريد تم التأكد من أنها قيد التطوير. الأقرب إطلاقًا بالطبع Assassin’s Creed Mirage ومن المرجح أن يتم الكشف عن أسلوب اللعب الذي طال انتظاره في عرض Ubisoft Forward الشهر المقبل على الرغم من أن التقارير زعمت أن اللعبة قد حصلت على تأجيل داخليًا حتى أكتوبر. يتم تطوير لعبة الهواتف Assassin’s Creed Codename Jade، بالإضافة إلى عنوان Nexus لنظارات الواقع الافتراضي ولعبة Invictus جماعية قائمة بذاتها.

وفقًا للتسريبات في وقت سابق من هذا العام بالإضافة إلى العناوين المذكورة أعلاه تمتلك Ubisoft ألعاب أخرى في مراحل مختلفة من الإنتاج لم تتحدث عنها علنًا بعد وهي Project Nebula و Project Raid، وهي عناوين تعاونية بجانب Project Echoes وهي لعبة جماعية قائمة بذاتها أيضًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button