تحديث The Last of Us Part I على PC يحسن الرسومات والمعالجة لكن جلب مشكلة اخرى

منذ الاطلاق الفوضوي للعبة The Last of Us Part I على الحاسب الشخصي PC في شهر مارس، يستمر المطورين في اصدار التحديثات التي تعمل على اصلاح المشاكل التقنية الكثيرة التي تمتد من اخطأ في الرسومات، ومشاكل في الاداء والعرض.. الخ.

مؤخراً حصلت اللعبة على تحديث جديد ضمن التحديثات التي تعمل على اصلاح بعض هذه المشاكل المزعجة، حيث عمل التحديث بالفعل على اصلاح مشكلات في الرسومات والاداء ولكن يبدو ان هناك مشكلة جديدة قد تم اضافتها من خلال التحديث الاخير.

فريق ديجيتال فاوندري التقني قام باعادة تحليل لعبة The Last of Us Part I تقنياً بعد التحديث الجديد واليك ما تم التوصل اليه حتى الان.

يبدو أن اللعبة على الكمبيوتر قد تم تجديده بالكامل من اجل تجاوز عدد كبير من الاخطأ المزعجة والفضل يعود لاستديو Iron Galaxy الذي يساهم في اصلاح المشاكل التقنية بعد الاصدار. لا يقتصر الأمر على أن اللعبة اصبحت افضل بكثير مع الإعدادات المتوسطة او الاقل من ذلك. ولكنها أيضًا اصبحت تلتهم جزء اقل من ذاكرة VRAM، التي اصبحت حوالي 1.5 جيجا بايت أقل في المتوسط ، بغض النظر عن الإعدادات التي تعمل بها اللعبة.

هذا يعني أنه يمكن الآن لبطاقات معالجة الرسومات بسعة 8 جيجا بايت تشغيل اللعبة بشكل جيد واكثر ثبات من السابق. ايضاً تم تحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية CPU بحوالي 10 بالمائة في المتوسط ، على الرغم من أن استخدام GPU ما زال كما هو دون تغيير. هذا يعني أنك ستحصل على أداء أفضل ولحوظ إلى حد ما.

عند الحديث عن تقطيع الشاشة “Stutters”، قام كل من Naughty Dog و Iron Galaxy بتقصير مقدار الوقت الذي يجب أن تنتظره من اجل معالجة Shaders بحوالي 25 دقيقة مقارنة بأكثر من 40 دقيقة قبل التحديث. ولكن مقابل هذا التحسين الذي حصلت عليه اللعبة سيكون هناك ثمن لذلك. صحيح، اللعبة الآن بها تلعثم في Shaders، لكنه ليست سيئة مثل بعض ألعاب الكمبيوتر الحديثة الأخرى، رغم انه لا يزال ملحوظة في بعض الأحيان.

رغم انه يمكن لعب The Last of Us Part I الآن على الأقل، ولكنها لا تزال تحتاج للمزيد من العمل من اجل ان تصل إلى نفس مستوى الجودة في نسخة PS5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button