تسريبات ضخمة حول Assassin’s Creed Mirage، عمر اللعبة، تاريخ الاطلاق والمزيد

كالمعتاد، تسريبات العاب يوبي سوفت اصبحت المصدر السريع للكشف عن المزيد من التفاصيل قبل الكشف الرسمي عنها، ويبدو ان لعبة Assassin’s Creed Mirage لن تنجوا هي الاخرى من هذه التسريبات التي على ما يبدو قد كشفت عن معلومات ضخمة واساسية حول اللعبة المنتظرة بشدة هذا العام.

احد المؤثرين على منصة يوتيوب (نقلاً عن insider-gaming) قام برفع فيديو كامل على قناته الخاصة تحدث من خلاله على الكثير من التفاصيل التي حصل عليها حول اللعبة والتي تتعلق بتاريخ الاصدار، ساعات اللعب المطلوبة لانهاء اللعبة ونظام اللعب والمزيد.

تسريبات Assassin’s Creed Mirage الجديدة

  • خريطة اللعبة بنفس حجم خريطة باريس في جزء Unity أو لندن في Syndicate
  • تحتاج اللعبة 15 ساعة لانهائها
  • تحسينات على نظام الباركور
  • اللعبة تعتمد على نظام التسلل بشكل اساسي
  • نظام سمعة من أربعة مستويات
  • لا عودة للعصور الحديثة
  • ارتباط بعض احداث القصة بشخصية “ازيو”
  • اصدار اللعبة يوم 12 اكتوبر

“j0nathan” هو منشئ محتوى فرنسي شهير يبدو أنه تمكن من الوصول الى الكثير من المعلومات المهمة حول اللعبة.  حيث تحدث عن خريطة Assassin’s Creed Mirage والتي تأتي حسب وصفه ستاتي بنفس حجم خريطة باريس في جزء Unity أو لندن في Syndicate.

مثل الاجزاء السابقة، يدعي المصدر أن Mirage سيتم افتتاح احداثها في مكان واحد كمقدمة، ثم يتم الانتقال إلى “الخريطة الرئيسية” فيما بعد حيث يتم الكشف عن جوهر اللعبة وتقدم الاحداث.

في الفيديو، يشرح j0nathan أن القصة تبدأ مع “باسم” في مدينته الأصلية. حيث قام بسرقة شيء عن طريق الخطأ، الامر الذي أجبره على المغادرة والهجرة إلى بغداد، حيث تدور معظم احداث اللعبة. واضاف أنه ستكون هناك سلسلة من الأهداف (شخصيات طاغية) المنتشرة في جميع أنحاء بغداد والتي تحتل مناطق مخصصة في عالم اللعبة.

تشكل هذه الأهداف جوهر القصة، حيث يحتاج اللاعبون إلى جمع المعلومات ومطارة هذه الاهداف وتخليص المدينة من وجودهم. سيستغرق إكمال هذه القصة والاحداث الاساسية فيها حوالي 15 ساعة.

فيما يتعلق بالخصائص والميزات الجديدة، يقول المصدر ان Assassin’s Creed Mirage ستركز بشكل كبير على التخفي، لدرجة أن باسم ضعيف للغاية ويجب أن يعتمد على التكتيكات والأدوات لكسب المواجهات. ايضا سيكون هناك نظام سمعة من “أربعة مستويات” يجعل العالم أكثر صعوبة حيث يصبح اللاعب أكثر شهرة، وكلما أصبح باسم أكثر إنجازًا للمهمات واكثر شهرة بين اعدائه وايضا بين سكان المنطقة.

اضاف المصدر ذاته ان هناك آليات حركة ورسوم متحركة جديدة تمامًا، كذلك عودة نظام الباركور الى الأصول التي عرف بها في الاجزاء الاساسية مع بعض التحسينات. ايضا لا توجد تقريبًا عودة أو مشاهد في العصر الحديث، وهناك ارتباط مع شخصية Isu في بعض عناصر القصة.

كذلك ذكر المصدر اننا سنرى عودة نظام الفصائل إلى اللعبة، كما هو الحال في Assassin’s Creed 2 وما بعدها، حيث يوجد لاعبين اخرين يمكن توظيفهم لأغراض مختلفة.

واختتم j0nathan حديثه بأن يوبي سوفت تخطط لاصدار اللعبة يوم 12 اكتوبر بينما اصر انه لا امل بأن تصدر اللعبة في شهر سبتمبر كما جاء في بعض الشائعات.

يذكر ان يوبي سوفت لم تكشف حتى لحظة كتابة هذا الخبر عن اي تفاصيل حول لعبة Assassin’s Creed Mirage والتي نتوقع ان نحصل على الكثير من التفاصيل حولها ربما خلال الحدث الخاص للشركة في شهر يونيو القادم او خلال فعاليات الشركات الاخر اقربها بلايستيشن التي ستحصل على حدث يوم الاربعاء القادم او ربما اكس بوكس يوم 12 يونيو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button