إعلان وظيفي يشير لعمل Eidos Montreal على لعبة تعاونية

هل من الممكن أن نرى Deus Ex مجددًا؟

ليس من الغريب أن يبدأ الكثيرون في التساؤل عما يعمل عليه المطور Eidos Montreal، وهذا لأن لعبة Guardians of The Galaxy قد مر عليها أشهر طويلة منذ انتهاء تطويرها. في حين أن التفاصيل حول مشروع الاستوديو القادم لا تزال قليلة، ربما ظهرت أخبار جديدة مثيرة للاهتمام بفضل قائمة التوظيف الحديثة.

بحسب ما رصده موقع Tech4gamers، نشرت Eidos Montreal مؤخرًا إعلان توظيفي لمنصب مصمم ألعاب، والذي يذكر في الوصف “تجربة لعب تعاوني” وفي جزئية أخرى من الإعلان الوظيفي تم ذكر بعض آليات اللعب المألوفة تشير إلى أن المشروع المعني يمكن أن يكون أر بي جي جديدة كليا، ويبدو أن اللعبة ستبنى أيضًا بإستخدام محرك Unreal Engine 5.

وفقًا للتقارير التي ظهرت العام الماضي، لدى Eidos Montreal عدد من المشاريع قيد التطوير، يُزعم أن المطور يعمل على عنوان جديد ، بينما يُقال أيضًا أن عنوان Deus Ex الجديد في مرحلة مبكرة جدًا، ومن المثير للاهتمام أن الاستوديو يقدم أيضًا دعمًا لتطوير لعبة Fable مثلما فعلت Crystal Dynamics مع Perfect Dark.

أي من تلك المشاريع التي يشير إليها الإعلان المذكورة أعلاه لم يتم رؤيته بعد. على الرغم من أن تضمين عنصر اللعب التعاوني قد يشير إلى أنه عنوان جديد ، فمن الممكن أيضًا أن يشتمل عنوان Deus Ex القادم على عنصر تعاوني ، لا سيما في ضوء ذكر عناصر الآر بي جي المختلفة. كل ما عليك فعله هو الانتظار خلال الاشهر المقبلة لرؤية ماهية المشروع الغامض.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button