لعبة Mortal Kombat 11 تصل لأعلى عدد نشط من اللاعبين منذ 2019

دفعة قوية من Mortal Kombat 1

قبل أن تصدر لعبة القتال القادمة Mortal Kombat 1، أتوقع لها نجاح كبير بالفعل للعديد من الأسباب، ق يكون من أبرزها أن العرض الترويجي للعبة حصد 4.6 مليون مشاهدة، وأيضاً تعتبر الآن هي اللعبة الأكثر طلبًا مسبقًا على PS5 في الوقت الحالي. الحماس واضح ويتفرع إلى MK11 الذي يحصد أكبر عدد نشط من اللاعبين على Steam منذ 2019.

كما رصد fakayuburiza على Reddit، فإن عدد اللاعبين النشطين الآن حتى وقت كتابة هذا التقرير 10 آلاف شخص، هذا الرقم مثير للإعجاب، وذلك لأن الشهر الذي جاء بعد إطلاقها في شهر يونيو 2019، كان عدد اللاعبين النشطين فيه حوالي 5 آلاف لاعب. أما بالنسبة لهذا الشهر فقد شهد نموًا بنسبة 47.96% مع ارتفاع عدد اللاعبين النشطين من 2،584 الشهر الماضي.

لدينا بضعة أشهر فقط قبل إطلاق MK1 في سبتمبر ويتم بيع MK11 مقابل 5 دولار على Steam، لا عجب في أن الكثير من الناس يلعبون اللعبة بدافع الفضول لمعرفة كل هذا الضجيج الذي يحدث حول اللعبة، والآن يعود اللاعبون القدامى لأنهم يتوقون للمزيد من Mortal Kombat وهذا ما أفعله شخصيًا.

The hype is real, MK11 reached the highest concurrent players in Steam since May 2019. Not even Aftermath or Ultimate made that much bump.
by u/fakayuburiza in MortalKombat

على ذكر الحاسب الشخصي، لا تنسى أن MK1 تتطلب مساحة تخزين تبلغ 100 جيجابايت عند الإطلاق لذلك هناك متسع من الوقت لإزالة ألعابك القديمة وتوفير مساحة. إذا كنت من بين الآلاف يلعبون MK11 فربما ستريد حذفها عندما يأتي سبتمبر لأن رقم 100 جيجابايت سوف يتضخم في المستقبل بعد التحديثات والدعم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button