بلايستيشن تكشف عن لعبة السرقة والجريمة الجديدة Fairgame من المطور Haven

قبل لحظات قليلة، وخلال حدث شركة سوني المنتظر PlayStation Showcase 2023، أعلنت بلايستيشن عن لعبة الأكشن التنافسية والجريمة والسرقة Fairgame$ من المطور الكندي Haven Studios.

العرض كان مليء بالحماس وإطلاق النار، ويبدو بأنه يركز بشكل أساسي على السرقة والجريمة مثل ألعاب Wach Dogs و GTA ولكن في زمن متقدم وتقنيات حديثة أكثر.

وصف مطور لعبة Fairgame$ بأنه “مشهد جديد وحديث لنوع السرقة“، وقد كتب المدير الإبداعي ماتيو ليدوك حول اللعبة، “باختصار.. هذه لعبة سرقة تنافسية مثيرة حيث تنضم إلى حركة سرية لسرقة فاحشي الثراء وإعادة التوازن.”

وأضاف:

“سوف تمنحك لعبة Fairgame$ فرصة لكسر القواعد بصفتك روبن هود العصري، أو باحثًا عن الإثارة، أو مجرد شخص يريد جمع غنائم رائعة.”

“التعدي على الأماكن الممنوعة في جميع أنحاء العالم ، املأ جيوبك مثل طفل في متجر للحلوى واكشف عن الخطط الشائنة لأصحاب المليارات الذين لا يمكن المساس بهم.

ستصدر لعبة Fairgame$ على جهاز PS5 و PC، مع عدم وجود تاريخ إطلاق مؤكد حتى الآن.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button