شاهد الإعلان عن Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

والإعلان عن مجموعة الريماستر للثلاثية MGS Master Collection

قبل لحظات قليلة، وخلال حدث شركة سوني المنتظر PlayStation Showcase 2023، مفاجئة من العيار الثقيل، حيت تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة الجاسوسية الشهير Metal Gear Solid 3 Snake Eater أو كما تمت الإشارة إليها بإسم Metal Gear Solid Delta: Snake Eater كما تشاهدون بالأعلى.

الشيء الملف هو التعديل الطفيف في العنوان وتحويل الرقم 3 الذي يصف رقم جزء اللعبة الى رمز دلتا METAL GEAR SOLID Δ، لا نعرف إذا كان من وراء هذا التغيير هدف أم لا، لكن يبدو أن الاسم الجديد سيكون الآن Metal Gear Solid DELTA على الأرجح.

الخبر السار للغاية بالنسبة لمحبي شركة مايكروسوفت وأجهزتها، أن هذه لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater  ستصدر أيضاً على أجهزة Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي.

تم الإعلان أيضاً عن مجموعة كاملة لنسخ ريماستر MGS Master Collection تحتوي على الثلاث أجزاء الرئيسية الكلاسيكية الأولى من النسخة الأصلية وستصدر جميعا على جهاز بلايستيشن 5 والتي تضم Metal Gear Solid و Metal Gear Solid 2 و Metal Gear Solid 3، والتي تم إصدارها في خريف 2023.

اذا الشائعات التي أشارت في فيما مضى حول العمل على ريميك الجزء الثالث من لعبة ميتال جير سوليد 3 كانت حقيقة، وشاهدناها بشكل رسمي، وهذا يعني أننا سنشهد المزيد من عناوين المطور الياباني كونامي خلال الأشهر المقبلة، سواء على شكل ريميك أو ريماستر.

شاركونا آرائكم حول عودة شخصية سنيك بعد هذه السنوات من الغياب، وهل أنتم متحمسين؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button