لعبة Alone in the Dark قادمة في أكتوبر 2023.. وتحصل على ديمو مليء بالرعب..

في نهاية العام الماضي، أعلن الناشر THQ Nordic عن عودة سلسلة الرعب الفريدة بطابعها الكلاسيكي Alone in the Dark وإعادة تصور لها من خلال العودة الى جذور السلسلة، حيث يعمل على تطويرها استديو Pieces Interactive.

مؤخراً، كشف مطور لعبة Alone in the Dark عن موعد إصدارها النهائي الذي سيكون في تاريخ 25 أكتوبر المقبل من العام الجاري. قبل أيام قليلة، شاهدنا استعراض مطول للعبة أعطانا نظرة أقرب الى أسلوب اللعب، يذكر أنه تم تطوير لعبة الرعب للاعب الفردية بالمنظور الثالث لمدة خمس سنوات، حيث قام Mikael Hedberg الذي عمل على Amnesia و SOMA بتولي الاخراج، بينما تم كتابة تصميمات اللعبة والوحش بواسطة Guy Davis.

تم الإعلان أيضاً عن إصدار نسخة تجريبية “ديمو” سيكون عبارة عن prologue أو مقدمة قابل للعب يمهد لأحداث القصة الرئيسية التي سنخوضها في الإصدارة الكاملة عبر أجهزة الجيل الحالي أجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، وهو متوفر في الوقت الحالي على المتاجر الرقمية.

تتميز اللعبة بأسلوب رعب البقاء الكلاسيكي، حيث ستستكشف البيئات وتحل الألغاز وتختبر قصة رعب نفسية عميقة أصلية. ستختبر أيضًا قتالًا وحركة شديدة التوتر بينما تقاتل وحوشًا خارقة للطبيعة.

نذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين لم يسمع من قبل عن سلسلة ألعاب الرعب Alone in the Dark، وهذا بالطبع لأنها ظهرت أول مرة خلال عام 1992، ثم أصبحت بعدها سلسلة تعتمد بشكل أساسي على الرعب الكلاسيكي وكاميرا التصوير الثابتة الشبيهة بألعاب Silent Hill و Resident Evil الأصلية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button