مطوري لعبة PUBG يعلنون عن طور Event Mode المشابه لطور اللعب الموجود في Fortnite

ما يميز لعبة Fortnite عن غريمتها و منافستها PUBG هو تقديمها للـ Events المحدودة بفترة زمنية و التي تعطي اللاعبين فرصة للتغير و تجربة افكار و اطوار لعب مختلفة لفترة محدودة من الوقت.

هذه الفكرة تجعل اللعبة متجددة بشكل مستمر و تجعل اللاعبين يقضون المزيد من الوقت معها و هذا على ما يبدو ما سيبدأ مطوري لعبة PUBG بتطبيقها قريبا حسب اعلانهم الجديد.

نحن سعداء بالاعلان عن النظام الجديد القادم للعبة PUBG انه Event Mode و الذي نستطيع ان نصفه بانه اطوار لعبة جديدة تتوفر بشكل مؤقت يتم خلالها تقديم افكار و تجارب لعب جديدة مختلفة لفترة محدودة من الوقت و سيتم خلالها تقديم محتوى جديد قد لا يتواجد في اطوار اللعب الاخرى.

كما اعلن المطورين انهم سيبدئون بحدث Event صغير و هو عبارة عن طور يجمع 8 لاعبين للعب معا و سيتم خلاله زيادة نسبة rifle drop rate الى الضعف و حسب حديث المطورين بان هذه مجرد البداية التي ستكون مجرد تجربة و هناك المزيد قادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button