رسميًا: لعبة AAA لسلسلة John Wick قيد التطوير!

المعلومات عن اللعبة لاتزال غامضة حتى الآن..

خلال العام الماضي، سمعنا أخبار غير رسمية تتعلق بإطلاق لعبة “جون ويك” في المستقبل، ومؤخراً تم التأكيد على أن لعبة John Wick من فئة AAA قيد التطوير، بجانب الجزء الخامس للفيلم، حيث يبدو أن فيلم John Wick 5 القادم لا يزال في مرحلة مبكرة من العمل عليه، وهو أمر منطقي لأن الجزء الرابع من “جون ويك” قد تم عرضه منذ شهرين فقط.

تم الكشف عن لعبة “جون ويك” في مكالمة أرباح Lionsgate 2023 للربع الماضي، حيث ناقش Joe Drake رئيس Motion Picture Group خططًا لخلق المزيد من المحتوى الترفيهي لشخصية “جون ويك”، ذكر Joe Drake في التقرير أنهم مهتمين جدًا في السلسلة وليس فقط في صناعة الأفلام ولكن في صناعة ألعاب الفيديو ذات الميزانية الضخمة.

سلسلة جون ويك بطبعها لديها الكثير من المحبين في جميع أنحاء العالم، خطوة إنشاء لعبة ضخمة لهذه الشخصية تحديدًا خطورة في موطئها الصحيح لكنها تحتاج إلى المزيد من الحذر عن صنع فيلم جديد، لأن الألعاب المستوحاة من الأفلام لا تمتلك أفضل تاريخ باستثناء بعض العاب الأبطال الخارقين.

لا نعرف أي شيء آخر عن اللعبة القادمة، ولكن بالنظر إلى نجاح “جون ويك” كسلسلة أفلام سيكون من المثير للاهتمام أن نرى شكل اللعبة ولكن إذا كنت ترغب حقًا في لعبة John Wick فهناك بالفعل لعبة إستراتيجية تسمى John Wick Hex متوفرة على PS4, Xbox One, Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button