مشروع The Witcher القادم الآن هو ثاني أضخم مشروع لـ CDPR

التركيز الأكبر يصب على Cyberpunk 2077: Phantom Liberty

نشر CD Projekt Red أحدث نظرة عامة عن أعماله المقبلة عبر تويتر، وكما هو الحال عادةً مع تقارير المطور البولندي، توضح الوثائق تفاصيل الألعاب التي تقبع تحت عملية التطوير حاليًا. في الوقت الحالي لا تزال معظم فرق CDPR تعمل بجد لإنهاء توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty ، والتي لا تزال من المقرر إصدارها هذا العام مع تواجد المزيد من المعلومات محتمل في حدث Summer Game Fest، هذا بجانب مشروع The Witcher القادم.

أصبح من الواضح أن مشروع “Polaris” (الاسم الرمزي للعبة The Witcher التالية) بدأ بالفعل في النمو وبالأخص من ناحية الموارد، لأنه المشروع الآن هو ثاني أكبر مشروع مستمر للشركة حيث ينمو بمعدل مستقر وثابت منذ يونيو 2022 وبمجرد إطلاق Phantom Liberty، من المتوقع أن عدد العاملين على مشروع Polaris سيرتفع، ومن المحتمل أن يدخل المرحلة التالية من تطويره.

نحن على علم جيدًا بأن استوديو CD Projekt Red يجب أن يأخذ وقته ومن الواضح أن المطور أكبر من أي وقت مضى من حيث عدد الموظفين، وهو يستخدم الآن محرك Unreal Engine 5 الذي يعتبر أكثر مرونة، لكننا ما زلنا نتوقع أن اللعبة في الأغلب ستنطلق في 2026 على أقل تقدير إن لم يكن أبعد من ذلك.

من المثير للاهتمام أن ثالث أكبر مشروع هو Project Sirius وهو عنوان من ضمن السلسلة أيضًا ويعمل عليه استوديو The Molasses Flood الذي عانى من عمليات التسريح في وقت سابق من هذا الشهر والآن هو يمتلك حوالي 30 مطور فقط بعد فقدانه لنصف عدد العاملين على المشروع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button