لن يتم استدعاء ممثلي الاصوات الاصليين للعبة Metal Gear Solid 3 Remake

رغم اننا سنشهد عودة الجزء الثالث Metal Gear Solid 3 بنسخة محسنة Remake، الا انه لن يتم استدعاء ممثلي الاصوات الاصليين للعبة من اجل اعادة تسجيل مقاطع الصوت للنسخة الجديدة المحسنة.

كونامي اكدت من خلال تومي ويليامز مدير الاتصالات في الفرع الامريكية عبر The Verge انه سيتم اعادة استخدام الاصوات الاصلية من اجل اعادة وضعها في الريميك، وهذا يتضمن صوت الشخصيات والمؤثرات الصوتية الاخرى للبيئات المحيطة وما الى ذلك.

لا نعلم ما اذا كانت هناك محاولة تحسن لجودة الاصوات لكن هذا ما لاحظناه بالفعل في اغنية الكشف الاول عن اللعبة والتي بدت محسنة من خلال المعالجة التقنية.

ما لم تتغير الخطط، يبدو أن هذا يستبعد عودة الممثلين الصوتيين الأصليين لتسجيل أي حوار جديد لإصدار PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي من اللعبة، والذي يتم تطويره بشكل مشترك مع Virtuos.

ايضاً ان اكدت كونامي في وقت سابق ان كوجيما والمخرج الفني يوجي شينكاوا لن يشاركا بأي شكل من الاشكل في تطوير Metal Gear Solid 3 Remake.

لعبة Metal Gear Solid 3 Remake يتم حالياً تطويرها بشكل خاص لاجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي من خلال استديو داخلي في شركة كونامي بالتعاون مع استديو Virtuos.

اللعبة لم تحصل حتى الان على استعراض لاسلوب اللعب او تاريخ اصدار، لكن نتوقع ان يكون لها ظهور من خلال حدث مهرجان الالعاب الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button