مخرج God of War الفني ينضم الى Netflix للعمل على لعبة AAA

شركة Netflix تستعين بمطور مخضرم جديد من اجل العمل على مشروع لعبة AAA غير معلن عنها يتم العمل عليها من قبل استديو الشركة الجديد في الولايات المتحدة الامريكية.

أعلن المخرج الفني في استديو Santa Monica راف جراسيتي في وقت سابق من هذا الشهر أنه سيغادر استوديو God of War بعد أكثر من عقد. وكشف يوم الأربعاء أنه انضم إلى استوديو Netflix بقيادة المنتج التنفيذي السابق لـ Overwatch تشاكو سوني للعمل على مشروع لعبة جديدة.

وسيعمل جراسيتي في مشروعه الجديد مع المدير الإبداعي للاستوديو جوزيف ستاتين، المخضرم في Halo الذي ترك مايكروسوفت الشهر الماضي، ومدير التكنولوجيا جيري إدسال، الذي كان سابقًا مبرمج رئيسي في لعبة Gears 5.

“يسعدني أن أعلن أنني انضممت إلى Netflix لتطوير لعبة AAA أصلية جديدة. أنا متحمس حقًا لبناء فريق والعمل مع المدهش جوزيف ستاتين وجيري إدسال وتشاكو سوني لجلب عالم جديد إلى الحياة..”

قالت Netflix في مارس الماضي انها تخطط لإطلاق 40 لعبة أخرى خلال عام 2023، وبذلك يصل عدد العناوين التي ستصدرها إلى 95 لعبة بحلول نهاية العام.

قالت الشركة التي بدأت في إتاحة وصول مشتركي Netflix إلى مكتبة ألعاب الهاتف من خلال نسخة Android و iOS لتطبيقها في أواخر عام 2021، إن لديها 16 لعبة من ألعاب الطرف الأول قيد التطوير و 70 لعبة أخرى قيد التطوير مع جهات خارجية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button