من المتوقع ان تحصل لعبة Hi-Fi Rush على أول إضافة لها قريبًا

من المتوقع رؤية الكشف في حدث Xbox..

على الرغم من أن Xbox قد تعرضت لخيبة كبيرة هذا العام مع لعبة Redfall ، إلا أننا قد استمتعنا أيضًا في بدايته  مع Hi-Fi Rush ، وهي لعبة ظهرت من العدم بشكل مفاجىء للجميع.

حصلت لعبة استديو Tango Gameworks على تقييمات مذهلة بعد إصدارها، وبالنسبة لكل من هم في أمَس الحاجة إلى المزيد من المحتوى فقد يتم الإعلان عن شيء بخصوص هذا قريبًا جدا.

بحسب ما أشار إليه أحد الأشخاص على Reddit، تمت إضافة إنجازات مخفية جديدة للعبة Hi-Fi Rush مؤخرًا إلى واجهة Steam، وفقًا لموقع SteamDB يحمل اسم كل إنجاز عنوان “TBA” وهذا الإسم يطلق على الأشياء التي لم يتم الكشف عنها بعد.

من المتوقع من قائمة الإنجازات هذه أن المحتوى الجديد للعة Hi-Fi Rush في الطريق، وقد يتم الإعلان عنه قريبًا مع حدث Xbox المقرر بثه في 11 يونيو، ولذلك قد تكون خطوة جيدة.

في مارس تم الإعلان عن تجاوز اللعبة 2 مليون لاعب، حيث ظهرت تقارير بعد ذلك بوقت قصير تفيد بأن اللعبة لم ترق إلى مستوى التوقعات التجارية الداخلية لشركة Microsoft، على الرغم من نفى أحد المسئولين وهو Aaron Greenberg لتلك التقارير، واصفًا عنوان Tango Gameworks بأنه نجح وتخطى التوقعات.

يتوفر عنوان Hi-Fi Rush على أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button