جيف كيلي: معرض E3 قتل نفسه ولا علاقة لحدث Summer Game Fest بإلغاءه

هذا العام شهد أحد أكثر الإعلانات المفاجئة وهو إلغاء معرض E3، وهو ما أحدث ضجة كبيرة ارتبطت بعدها بأحد مقدميه السابقين “جيف كيلي” وهو المؤطر الحالي لحدث Summer Game Fest. فماذا قال هذا الأخير مدافعًا عن نفسه؟

جيف كيلي” لم يعد ضمن إعلامي ومقدمي حدث E3 منذ عام 2020، وبعدها قام بإنشاء حدثه الخاص Summer Game Fest والذي جعل الجميع يعتقدون أنه بديل الحدث العالمي الأضخم E3.

ولمعرفة المزيد حول هذا الأمر، أجرى مؤخرا موقع VGC مقابلة مثيرة مع الاعلامي جيف تحدثوا فيها عن الماضي وكيف يشعر عند سماعه لقب (قاتل E3). إليكم ما صرح به:

أعتقد أن مجموعة E3 قتلت نفسها بطريقة ما. أنا أفهم لماذا يقول الناس [أنني قتلت E3]، لكنني أعتقد أنه إذا كان هناك أي شيء، فقد أنشأنا Summer Game Fest، وقمت ببناءه لأنني رأيت العجلات تسقط من عربة E3.”

“بصفتي شخصًا يحب ذلك الوقت من العام … لمدة عقدين من الزمن، كانت E3 جزءًا من حياتي منذ أن كنت طفلاً في الخامسة عشرة من عمري. من معرض E3 الأول في عام 1995، ذهبت إلى كل عرض. لقد أحببته وشكل هويتي. لقد كان الأمر مثيرًا للغاية بالنسبة لي، وكان من المحزن أن أرى ذلك يبدأ في الانهيار. أعتقد أنهم واجهوا مشكلة تتعلق بالموضوع، ومن ثم واجهوا مشكلة مشاركة الشركات على مدار السنوات الأخيرة”.

أكد جيف أيضا أن سبب إنشاء حدثه الخاص ليس لمنافسة E3، بل لأنه وقت مهم جدا في كل عام للصناعة ومن المؤسف أن يبقى فارغًا.

على كل حال، سينطلق حدث الصيف الخاص بجيف يوم الخميس القادم أي في الثامن من الشهر الجاري، فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button