نظام تشغيل ماك macOS سيحصل على 9 ألعاب من بينها Death Stranding

أعلنت شركة آبل Apple بالأمس عن نظام التشغيل macOS Sonoma أو macOS 14، والذي يعتبر أحدث إصدار من نظام تشغيل سطح المكتب الخاص بها “ماك” وذلك في مؤتمر WWDC 2023. نظام التشغيل سيحصل على العديد من الألعاب القوية، من بينها لعبة Death Stranding: Director’s Cut.

يأتي نظام التشغيل الجديد الخاص بشركة آبل، مزود بميزات جديدة، وكذلك العمل على تحسين iMessage وأدوات سطح المكتب والتفاعل معها بمجرد نقرة، بالإضافة الى شاشات البداية ووضع لعبة جديد والمزيد.

بالنسبة للاعبين، سيقدم نظام التشغيل الجديد macOS Sonoma وضع ألعاب جديد من خلاله سيستفيد استفادة كاملة من أجهزة Mac عندما يلعب المستخدم الألعاب. هناك أيضًا تحسينات على Metal وواجهة برمجة تطبيقات جديدة للسماح للمطورين بنقل ألعاب Windows إلى Mac.

تم تصميم نظام التشغيل من أجل إعطاء الأولوية للوصول الألعاب إلى موارد وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، بالإضافة إلى تقليل وقت الاستجابة لوحدات تحكم AirPods و Xbox و PlayStation المتصلة، حيث ذكرت آبل من خلال حدثها الخاص WWDC 2023، وسيعمل الوضع مع جميع الألعاب على نظام التشغيل.

آبل طلب من المطور هيديو كوجيما الظهور أثناء بث حدثها من أجل الإعلان عن وصول احدى أفضل ألعابه Death Stranding Director’s Cut إلى نظام تشغيل macOS لحديث حول ذلك، وإليكم قائمة الألعاب التي ستدعم بشكل كامل وستحصل على إصدارة خاصة في القريب العاجل.

العاب قادمة لنظام التشغيل macOS Sonoma

  1. World of Warcraft
  2. Death Stranding: Director’s Cut “نسخة المخرجين”
  3. The Medium
  4. SnowRunner
  5. Layers of Fear
  6. Elex 2
  7. Fort Solis
  8. Stray
  9. Humankind

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button