براءة اختراع سوني ستجعلك تشارك أوامر وحدة التحكم مع الأصدقاء!

يمكنكم اللعب بنفس الشخصية سويًا!

سيطرت منصة PlayStation 5 على سوق المنصات المنزلية هذا الجيل حتى الآن الة حد ما، ورغم ذلك لا يبدو أن سوني راضية كفاية عن مشاريعها، ومؤخرا تم رصد براءة اختراع لتقنية أخرى واعدة جدًا خاصة بجهاز PS5 أو أي جيل جديد ستأتي به الشركة في المستقبل.

براءة الاختراع الجديدة من شركة سوني هي عبارة عن تقنية تسمح للعديد من اللاعبين بمشاركة أوامر وحدة التحكم باستخدام خدمة الألعاب السحابية، حيث تأتي هذه التقنية بعنوان “التخصيص الديناميكي لوحدة التحكم”، وللتوضيح ستسمح هذه التقنية بمشاركة أوامر وحدة التحكم الواحدة بين عدة لاعبين عبر خدمة الألعاب السحابية.

كما يوضح الرسم التخطيطي في لعبة مثل Street Fighter 6 ، من المحتمل أن يكون هناك لاعب واحد يتحكم في عصا التحكم، ولاعب واحد يتحكم في الأزرار الأساسية ولاعب واحد يتحكم في أزرار أخرى لكن لا نعلم هل هذه الميزة ستعمل خارج الألعاب السحابية أم لا، لأن براءة الاختراع تشير إلى أنها تقنية سحابية.

براءة اختراع - سوني

براءة الاختراع هذه مثيرة للاهتمام للغاية، حيث يمكن أن تكون ميزة رائعة للاعبين الذين لديهم قيود على عدد من الأزرار التي يمكنهم الوصول إليها بأيديهم على وحدة التحكم في لعبة قتالية مثل Tekken أو Street Fighter والتي تحتاج إلى قدر كبير من التنسيق والحفظ، لذلك يمكن أن تجعل مشاركة وحدة تحكم واحدة هذا الأمر أسهل.

الميزة هذه سوف تكون مرحة للغاية وستجمع الكثير من اللاعبين للعب سويًا، ولكن يبقى أن نرى المزيد من التفاصيل حول الأمر في المستقبل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button