لعبة Assassin’s Creed Mirage ستحصل على مقاطع خلف الكواليس

نظرة ثاقبة على عملية التطوير

أطلقت Ubisoft أخيرًا لقطات من لعبة Assassin’s Creed Mirage في حدث PlayStation Showcase الأخير، بينما أكدت أيضًا إطلاق اللعبة خلال أكتوبر من هذا العام، لكن الناشر سيطلعنا على الكثير من الأخبار في الأيام المقبلة، بالإضافة إلى تواجد عرض الناشر القادم وهو Ubisoft Forward.

على الصفحة الرسمية بتويتر كشفت Ubisoft أنها ستصدر ثلاثة مقاطع فيديو من وراء الكواليس والتي ستشارك “الأسرار والرؤى الجديدة من تطوير Assassin’s Creed Mirage”، سيصل أول مقطع فيديو من هذه الثلاثية في التاسع من يونيو أي خلال يوم الجمعة، وسيتحدث عن كيفية عودة العنوان القادم إلى جذور السلسلة مع تركيزه الأكبر على التسلل والباركور، وجعل القصة في مدينة واحدة مع المزيد من التفاصيل.

أكدت Ubisoft أيضًا عناوين مقطعي الفيديو التاليين مما يشير إلى أنهما سيتحدثان عن باسم بطل اللعبة، وعن مدينة بغداد في القرن التاسع ميلادي.

ستركز Assassin Creed Mirage بشكل كبير على التخفي، لدرجة أن باسم ضعيف للغاية ويجب أن يعتمد على التكتيكات والأدوات لكسب المواجهات. ايضا سيكون هناك نظام سمعة من “أربعة مستويات” يجعل العالم أكثر صعوبة حيث يصبح اللاعب أكثر شهرة، وكلما أصبح باسم أكثر إنجازًا للمهمات وأكثر شهرة بين اعدائه وايضا بين سكان المنطقة.

من المقرر طرح لعبة Assassin’s Creed Mirage في 12 أكتوبر لأجهزة PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, و الحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button