سعر وحدة تحكم Xbox بطابع Starfield قد يثير غضب البعض..

السعر المسرب اعلى مما هو متوقع بكثير!

رغم ان مايكروسوفت لم تكشف عنها بشكل رسمي حتى الان، الا ان وحدة تحكم Xbox بطابع لعبة Starfield قد بدأت تظهر في بعض المتاجر حول العالم.

الشائعات حول نية مايكروسوفت وبثيسدا إصدار نسخة محدود من وحدة تحكم Xbox Series بطابع Starfield قبل اصدار اللعبة بعدة أشهر، قد ظهرت الشهر الماضي. حيث كشف المسرب الموثوقة ‘billbil-ku’ أنه سيتم الإعلان رسميًا عن وحدة التحكم الجديدة خلال حدث Xbox المرتقب عرضه يوم 11 يونيو.

منذ بضعة أيام، تم رصد سماعة رأس Starfield المخصصة في العديد من تجار التجزئة، بما في ذلك متجر Target، ويبدو الآن أن وحدة التحكم قد تم رصدها في متجر فرنسي محلي أيضًا. تم نشر صورة لوحدة التحكم على موقع Reddit، لكن المثير في الامر ان هذه الصورة كشفت ايضا عن سعر الوحدة الذي يبدو انه مرتفع بشكل غير متوقع.

الشهر الماضي، قال المسرب ذاته أن وحدة التحكم ستباع على الأرجح بسعر 74،99 يورو في أوروبا، لكن يبدو أن بائع التجزئة الفرنسي هذا يبيع الوحدة مقابل 89،99 يورو وهو سعر مرتفع مقابل ميزات عادية بينما لا يوجد اي خصائص اخرى تميز هذه الوحدة غير الشكل.

6knnkvo-imgur

وحدة التحكم اللاسلكية العادية لجهاز Xbox يتم بيعها بالتجزئة بسعر 59،99 يورو، بينما يمكن شراؤها غالبًا بسعر أقل من متجر Microsoft الرسمي أو تجار التجزئة المحددين. لكن لا نعلم ما إذا كان هذا سيكون السعر النهائي لوحدة التحكم الجديدة أم أن هذا مجرد استغلال من هذا المتجر الصغير كون الوحدة لم تطرح بعد بشكل رسمي بينما يستغل فرصة بيعها بسعر مرتفع.

في كل الاحوال، من المفترض ان يتم الكشف عن وحدة التحكم الجديدة خلال حدث اكس بوكس الاسبوع القادم. بالطبع نتوقع ان يكون الكشف مع موعد الاطلاق الذي سيكون في نفس وقت الكشف عنها. لكن نتمنى ان لا يكون السعر مرتفع كما يظهر من خلال هذا المتجر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button