شاهد الإعلان عن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown واستعراض مذهل

قبل لحظات قليلة، وخلال حدث Summer Game Fest 2023 الذي يقدمه الإعلامي جيف كايلي، تم الإعلان عن لعبة الآركيد الغير متوقعة إطلاقاً Prince of Persia: The Lost Crown من سلسلة ملك بلاد فارس الشهيرة.

اللعبة يبدو بأنها تتبنى نظام الروجلايك ونظام اللعب الكلاسيكي الأركيدي ورسومات 2.5D أو ثنائية الأبعاد بخلفيات ثلاثية الأبعاد، التي يحبها الكثير من اللاعبين، وستصدر على جميع الأجهزة في تاريخ 18 يناير 2024.

يجسد اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة كلياً شخصية ’سرجون‘، وهو محارب شاب موهوب وعضو في مجموعة من النخبة تسمى ’الخالدون‘. وعندما يتم إرسالهم لإنقاذ الأمير ’غسان‘، سيستكشفون ’جبل قاف‘ الذي كان يوماً مكاناً ساحراً لكنه أصبح الآن مكاناً ملعوناً وعدائياً، وسرعان ما سيكتشف ’سرجون‘ ورفاقه بالسلاح أن الزمن نفسه سيكون عدواً غادراً وأنه يجب استعادة التوازن العالمي.

تستلهم Prince of Persia: The Lost Crown من نوع ألعاب ’مترويدفينيا‘ وتسمح للاعبين باستكشاف عالم مليء بالتفاصيل على وتيرتهم الخاصة. سيستكشف اللاعبون مجموعة متنوعة من البيئات المستوحاة من الأساطير الفارسية، بداية من ’قلعة المعرفة‘ المهيبة، ووصولاً إلى المناظر الطبيعية النابضة بالحياة لغابة ‘هيركانيان‘. ومن خلال اكتساب قوى زمنية جديدة، وفتح قدرات فريدة والجمع بينها في القتال، سيتغلغل ’سرجون‘ تدريجياً في قلب جبل ’قاف‘، ويحل الألغاز، ويعثر على الأسرار، ويكمل المهام الجانبية المثيرة.

سيشق ’سرجون‘ طريقه في هذه الرحلة الملحمية بالقتال عبر أعداء أسطوريين وزعماء مهيبين وأفخاخ وحشية. ومن خلال الجمع بين المهارات القتالية والمنصية، سيهزم اللاعبون المخلوقات التي أفسدها الزمن مثل ’جهان دار‘ المانتيكور المخيف وحارس القلعة. سيتمكن اللاعبون من التعبير عن إبداعهم في نظام معارك عميق وجاذب لإطلاق العنان لمجموعات حركات متسلسلة مدمرة.

سيجد اللاعبون أنفسهم منغمسين بالكامل أثناء استكشاف هذا المكان الأسطوري بفضل الموسيقى التصويرية الأصلية من الملحن Mentrix، حيث يمزج هذا الملحن الإيراني المولد بين الآلات الموسيقية التقليدية والألحان العصرية لتوجيه اللاعبين من بيئة إلى أخرى. وينضم إلى Mentrix الملحن الحائز على الجوائز ’غاريث كوكر‘ الذي يضفي لمسته الشخصية على النطاق الملحمي لمعارك الزعماء.

تأتي Prince of Persia: The Lost Crown من تطوير فريق مؤلف من مطورين مخضرمين من Ubisoft Montpellier، وهي تضفي لمسة جديدة على السلسلة الأسطورية وتجلب شخصيات وقصص جديدة، وقصة آسرة، وآليات أسلوب لعب مثيرة.

تصدر Prince of Persia: The Lost Crown في 18 يناير 2024 على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One، و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على الـ PC و Xbox و Amazon Luna.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button