مطور Lies of P يشرح سبب تأجيل لعبته..

اللعبة كانت تحتاج لمزيد من الصقل

كان سيتم إطلاق Lies of P في أغسطس المقبل، لكن تأكدنا بالأمس أثناء حدث Summer Game Fest مع إعلان Neowiz عن تأجيل قصير حتى شهر سبتمبر. بعد هذا الإعلان قدم الإستوديو تصريح خاص على تويتر ليقدم تفسيره للتأجيل هذا، قائلاً إنه شعر أنه يحتاج إلى بضعة أسابيع أخرى “لوضع اللمسات الأخيرة على اللعبة”.

كتب استوديو Neowiz أنه يعلم بملاحظة الجميع لتاريخ الإصدار الجديد في 19 سبتمبر، وهذا يعني أن اللعبة ستأتي متأخرة قليلاً عن الوقت الذي أعلن عنه المطور سابقًا حيث “شعر الفريق أنه بحاجة إلى بضعة أسابيع أخرى لوضع اللمسات الأخيرة على اللعبة لتقديم أفضل تجربة ممكنة عند الإطلاق.”

بالطبع مع توفر النسخة التجريبية للعبة Lies of P مؤخرًا على جميع المنصات يمكن للاعبين أخذ رشفة من لعبة السولز لايك المرتقبة، لذلك فإن الانتظار الأطول قليلاً يأتي مع بعض التنازلات من المطور.

من المفترض الآن إصدار Lies of P في 19 سبتمبر لأجهزة PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي حيث سيكون متاحًا أيضًا على خدمة Game Pass عند الإطلاق.

المزيد حول لعبة Lies Of P

تحكي اللعبة قصة منظمة لبينوكيو. يتولى اللاعبون دور بينوكيو ويجب أن يتنقلوا عبر عالم Belle Epoque المظلم حيث يوجد كل أنواع الخوف في كل زاوية. أصبحت مدينة كرات الجميلة ذات يوم جحيمًا حيًا، وسيحتاج البطل إلى العثور على السيد جيبيتو لكشف لغز ما حدث في المدينة.

سيحتاج اللاعبون كذلك إلى التنقل في الشوارع حيث يواجه البطل أعداء يشبهون الشياطين. للمساعدة، تتوفر أنظمة مثل إنشاء الأسلحة والعناصر. ومع ذلك، يتم تطبيق ميزة الكذب حيث كلما كذبت أكثر، أصبحت أكثر إنسانية، مع كل المزايا والعيوب التي تنطوي على اللعبة واقتباسها من المصدر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button