فيديو يجمع حركات الانهاء Fatality في لعبة Mortal Kombat 1..

اصحاب القلوب الضعيفة ابقوا بعيداً

تتميز لعبة القتال Mortal Kombat 1 عن باقي العاب قتال الشوارع الاخرى بوجود حركات الانهاء الدموية Fatality. والتي تم تجسيدها بشكل اكثر دموية وبشاعة في هذا الجزء الجديد الذي سيصل الينا خلال هذا العام.

من خلال التغطيات المستمرة خلال حدث صيف الالعاب، تمكن بعض الاعلاميين من تجربة اللعبة والحصول على انطباعات جيدة حول اللعبة التي ستعود الى اصل السلسلة مع الكثير من اللمسات والحركات والتحسينات التي تتناسب مع قوة الجيل الجديد.

لكن اكثر ما تم التركيز عليه هنا في Mortal Kombat 1 هو حركات الـ Fatality، وحتى لا نطيل عليكم الحديث، فقد تم جمع العديد من حركات الانهاء لعدة شخصيات في فيديو واحدة من خلال قناة IGN والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل. لكن ننصح اصحاب القلوب الضعيفة او الاطفال بعدم مشاهدة الفيديو لانه يحمل الكثير من الدموية والمشاهد البشعة.

لعبة Mortal Kombat 1 من المفترض ان تصدر على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 19 سبتمبر من هذا العام. لكن في حال رادت الحصول على إصدار البريميوم من Mortal Kombat 1 أو Kollector’s Edition فسوف تحصل على فرصة الوصول المبكر إلى اللعبة حيث يمكن الشروع في تلك المغامرة من يوم 14 سبتمبر ولكل طلب اللعبة مسبقًا على PS5 أو Xbox Series X / S سيتمكن من الحصول على نسخة تجريبية سيتم إطلاقها خلال شهر أغسطس.

ستكلف اللعبة الأساسية 69.99 دولار، أو يمكنك اختيار الإصدار المميز الذي سيتوفر بالنسخة الفيزيائية والرقمية بسعر 109.99 دولار، والذي يتضمن حزمة Kombat Pack وخمسة أيام من الوصول المبكر، و 1250 Dragon Krystals (عملة اللعبة).

تتضمن حزمة Kombat Pack سكن شخصية جوني كيج تشبه جان كلود فان دام عند الإطلاق، ثم ست شخصيات جديدة قابلة للعب وخمسة مقاتلين كاميو سيتوفرون بعد الإصدار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button