فتح الطلب المسبق للعبة Marvel’s Spider-Man 2 على PS5 مع المكافأت..

فتحت شركة سوني اليوم باب الطلب المسبق للعبة Marvel’s Spider-Man 2 على PS5 مع الكشف عن اسعار الحزم الخاصة.

يأتي ذلك بعد الاستعراض المطول للعبة خلال حدث بلايستيشن وتبعه حدث العاب الصيف الذي تم خلاله الكشف عن تاريخ الاطلاق الذي سيكون في اكتوبر من هذا العام 2023.

اللعبة متوفر بثلاثة إصدارات، لكن يأتي مع الطلبات المسبق لجميع النسخ بدلة Arachk night التي سيتم فتحها بشكل مبكر لبيتر باركر مع ثلاثة ألوان إضافية. وفتح مبكر لبدلة Shadow Spider المخصصة لشخصية مايلز موراليس مع ثلاثة أنواع إضافية من الألوان، وأداة Web Grabber التي سيتم فتحها بشكل مبكر، بالإضافة إلى ثلاث نقاط مهارة.

مكافأت الطلب المسبق للعبة Marvel’s Spider-Man 2

  • بدلة Arachk night لشخصية بيتر باركر مع ثلاثة ألوان إضافية
  • بدلة Shadow Spider المخصصة لشخصية مايلز موراليس مع ألوان إضافية
  • أداة Web Grabber
  • ثلاث نقاط مهارة

كون لعبة Marvel’s Spider-Man 2 مخصصة لجهاز PS5 فستأتي النسخة الاساسية بسعر 70 دولار. بالطبع على المتجر السعودي تتوفر اللعبة الان للطلب المسبق بسعر 80 دولار وليس 70 كما هو الحال مع المتجر الامريكي والاوروبي.

فيما يتعلق بنسخة الديلوكس الفاخرة، فهي متوفرة للطلب المسبق عبر المتجر الامريكي والاوروبي بسعر 80 دولار. وعبر المتجر السعودي بسعر 90 دولار. وتأتي الحزمة متضمنة على 10 بدلات مميزة (خمسة لكل شخصية)، وإطارات وملصقات إضافية لوضع الصور photo mode، ونقطتي مهارة إضافيتين.

اخيراً، النسخة الاغلى نسخة المجمعين Collector’s Edition والتي تتوفر للطب المسبق بسعر 230 دولار، حيث تتضمن على جميع العناصر التي تأتي مع نسخة الديلوكس بالاعلى بالاضافة الى حاوية Steelbook مميزة بالاضافة الى مجسم بحجم 19 انش يظهر بيتر ومايلز وهو يتعاركون مع فينوم.

النسخ الخاص مع الاسعار

  • النسخة الاساسية بسعر 70 دولار
  • نسخة الديلوكس بسعر 80 دولار
  • نسخة المجمعين 230 دولار

نسخة المجمعين متوفرة بشكل حصري عبر متجر PlayStation Direct في الولايات المتحدة وبعض البلدان الاوروبية. وحتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تكشف بلايستيشن الشرق الاوسط او السعودية عن توفر هذه النسخة في السوق المحلي.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر بشكل حصري على جهاز PS5 يوم 20 اكتوبر من هذا العام ويمكنك حجز نسختك عبر الطلب المسبق من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button