استوديو 343 Industries سيكمل العمل على Halo بجانب استوديوهات اخرى

هل من الممكن أن نرى Activision!؟

تعتبر سلسلة Halo من أهم عناوين منصة Xbox على مدار السنوات الماضية، وعلى الرغم من تولي 343 Industries العمل على سلسلة Halo منذ ترك Bungie المهمة بعد انفصال الاستوديو عن مايكروسوفت، فمن الممكن أن نشهد مشاركة استوديوهات أخرى في تطوير السلسلة.

في مقابلة مع Axios أوضح “مات بوتي” رئيس استوديوهات اكسبوكس، أن الفريق الذي يعمل على Halo Infinite أصبح الآن مختلفًا بشكل ملحوظ عن الفريق الذي بدأ العمل في المشروع، مؤكداً بأن الفريق الجديد مناسب تمامًا لمواصلة الطريق مع السلسلة.

قال “بوتي” أنه يشعر بالثقة في الفريق الذي عمل على السلسلة، لكن الفريق الذي أوصل السلسلة إلى ماهي عليها الآن ربما لن يحصل على نفس القائد في المستقبل، بعد أن تركت رئيسة 343 Industries الاستوديو السابقة “بوني روس” في سبتمبر 2022، حيث تم استبدالها برئيس الإنتاج في الاستوديو وقتها وهو “بيير هينتز“.

قال “مات بوتي” أن نجاح “هينتز” السابق في إصلاح الإطلاق الكارثي لـ Halo: The Master Chief Collection جعل منه القائد المثالي تسلم القيادة القادمة لسلسلة Halo.

وعن الأخبار المتداولة بأنه استوديو 343 سيستمر في العمل على Halo، ولكن قد تشارك استوديوهات خارجية أخرى أيضًا، تم سؤال “بوتي” عما إذا كان هذا يعني أن فريق Activision يمكنه العمل على اللعبة في حالة اكتمال استحواذ Microsoft على Activision Blizzard، حيث لم يستبعد ذلك، ولكن أشار الى أن القرار سيتطلب العديد من الإجراءات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button