إشاعة: لعبة Resident Evil 9 ستشهد عودة كريس، ليون، جيل والمزيد..

لم نسمع أي أخبار رسمية بعد عن الجزء المقبل من سلسلة الشر المقيم تالتي من المحتمل أن تكون Resident Evil 9، ولكننا نعلم تمامًا بأن شركة كابكوم تعمل على كل ما هو جديد يتعلق بهذه السلسلة. حيث ظهرت إشاعة جديدة من خلال احدى المصادر التي تقول بأن الجزء القادم سيشهد عودة العديد من الشخصيات الكلاسيكية المعروفة.

وفقًا لمسرب حديث عبر موقع تويتر، سيتم إطلاق لعبة Resident Evil 9 في النصف الثاني من عام 2024. كما يقول كذلك أن كابكوم ستقوم بالكشف عن اللعبة خلال هذا العام، وستشهد عودة شخصيات محبوبة مثل كريس ريدفيلد – كلير ريدفيلد – ليون كينيدي – وأخيرًا جيل فالانتاين والعديد من الشخصيات الأخرى.

يقال كذلك أن الجزء التاسع من اللعبة ستسمح للاعب بالتحكم بالشخصية التي يريدها من خلال بعض المهام التي توفر خصائص الخيارات. أما من ناحية وصف اللعبة، فستركز أكثر على عنصر الآكشن وستقلل من عنصر الرعب وهذا يعني ابتعادها عن الجذور.

أخيرًا، ستقدم اللعبة خيارين للاعب، وهما إمكانية اللعب بالمنظور الأول ومنظور الشخص الثالث. كما أكد عمل الشركة على ريميك الجزء الخامس وريميك لعبة Code Veronica المنتظر خلال العام المقبل.

بالنظر إلى تاريخ هذا المسرب، فقد نجح في تسريب بعض المعلومات الخاصة بالعديد من الألعاب والتي ثبتت صحتها في النهاية. ولكن كالعادة سنأخذ هذه المعلومات بجدية أقل قليلًا حتى خروجها من مصادر معتمدة أكثر أو رسمية.

ما هي توقعاتكم لأحداث الجزء المقبل من السلسلة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button