بيع أكواد لعبة Mortal Kombat 1 طور “Stress Test” مقابل 1000 دولار.

احدى أكثر أطوار اللعب المنتظرة في لعبة القتال القادمة Mortal Kombat 1 هو اختبار التحمل “Stress Test” الذي اشتهرت به السلسلة على مدار الأجزاء الأصلية.

وعد المطور NetherRealm اللاعبين فيما مضى بتوزيع أكواد “رموز” خاصة بهذا الطور، ومن أجل المشاركة في الاختبار، ستحتاج إلى إنشاء حساب WB Games، والدخول الى صفحة التسجيل الخاصة لكي تربط حسابك، ورغم ذلك، فإن التسجيل لا يضمن لك أن يتم اختيارك وإرسال كود لك، وضع في اعتبارك أن الاختبار يقتصر فقط على لاعبي منصات PS5 و Xbox Series.

بسبب قلة الرموز أو الأكواد التي حصل عليها بعض اللاعبين، لن يتمكن سوى عدد قليل من المحظوظين من لعب طور اختبار الجهد الخاص بلعبة Mortal Kombat 1 خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، وهو الأمر الذي تم استغلاله بشكل واضع من بعض المضاربين الذين عرضوا الأكواد للبيع بمبالغ كبيرة للغاية.

من خلال موقع eBay على سبيل المثال، يحاول هؤلاء البائعون المضاربين بيع رموز اختبار التحمل الخاصة بهم بمئات الدولارات. حتى أن أحد الأشخاص رصد احدى تلك العروض بقيمة 1000 دولار، وسرعان ما اختفت من الموقع منذ ذلك الحين، ونأمل ألا يكون قد تم بيعها بذلك السعر.

This is hilarious 😂
by u/Cheekbuster123 in MortalKombat

في الوقت الحالي، تتراوح أسعار الرموز بين 200 دولار و 500 دولار، والأمر السخيف في هذ الأسعار الخاصة، هي أن مدته محدودة للغاية، مقابل طور لا يزال في مرحلة الاختبار الأولية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button