فيل سبنسر يعترف بأن لعبة Call of Duty ستكون سيئة على Switch

في وقت سابق، اعلنت مايكروسوفت عن التزامها التام بإصدار اجزاء لعبة Call of Duty على اجهزة نينتندو ومنصات أخرى لمدة 10 سنوات. بالطبع هذا في حال نجحت في الحصول على جميع الموافقات اللازمة للإتمام صفقة الاستحواذ على شركة Activision Blizzard.

رغم ذلك وفي أثناء محاولات مايكروسوفت الحثيثة لإقناع اللجان التنظيمية بعدم تضرر المنافسة بسبب صفقة استحواذها على ناشر Call of Duty، وكجزء من شهادة رئيس قطاع الألعاب لدى مايكروسوفت فيل سبنسر أمام لجنة التجارة الفيدرالية FTC لليوم الثاني.

بالطبع كان من المعلوم بأنه لا يمكن لجهاز نينتندو سويتش الحالي تشغيل اللعبة بالجودة والدقة المطلوبة، لذلك لم تكن تصريحات سبنسر مفاجئة على قدر ما كانت متوقعة، حيث يظهر بأن الهدف من الاتفاقية هو لجلب اللعبة الى المزيد من اللاعبين على المنصات المختلفة كما أعلن، بالإضافة الى محاولة طمأنة الجهات المنظمة.

استمرت هيئة FTC بتوجيه الأسئلة الى رئيس قطاع الألعاب لدى مايكروسوفت، وعما إذا كانت الألعاب ستبدو كما هي على نينتندو سويتش واكس بوكس، وكانت إجابته دبلوماسية للغاية، وأكد بأن سويتش ستحصل على نسخة رائعة، وستكون مساوية أو أفضل جودة من ألعاب جهاز Switch الأخرى.

سبنسر أضاف بأن الأداء المستهدف للعبة Call of Duty على جهاز Switch سيكون مرتبطًا بألعاب المنصة الأخرى، وليس بالنسبة لأداء COD على منصات أخرى مثل PlayStation أو Xbox أو PC.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button