مؤلف Alan Wake باع الجملة الإفتتاحية للعبة مقابل دولار فقط!

شغف كبير يجعل السعر لا يصدق!

لعبة Alan Wake تعتبر من أكثر الألعاب المنتظرة من ألعاب فئة الرعب، أحد أسباب تأثيرها هي بداية المشهد الإفتتاحي بجملة لا تنسى من تأليف الكاتب الشهير “ستيفن كينج”، حيث اتضح أن ترخيص الحصول على الاقتباس لم يكلف سوى دولار واحد فقط!!

وفقًا لما ذكره موقع Eurogamer ، قال المخرج الإبداعي Sam Lake أنه حقًا أراد بشدة أن يبدأ الإثارة باحدى اقتباسات “ستيفن كينج”، وبحسب ما ورد كان “كينج” متحمس جدًأ للفكرة، ومن هنا جاء السعر الرخيص، فعنوان Alan Wake يتميز بالعديد من الإشارات للكاتب “كينج” طوال الوقت بجانب إشارات لأعمال مثل HP Lovecraft والبرامج التلفزيونية مثل Twin Peaks و The Twilight Zone. كتب “ستيفن كينج” في الجملة الإفتتاحية:

” الكوابيس موجودة خارج المنطق، وليس هناك الكثير من المرح في التفسيرات ؛ في قصص الرعب ، يستمر الضحية في التساؤل” لماذا؟ “ولكن لا يمكن أن يكون هناك تفسير، ولا ينبغي أن يكون هناك تفسير. اللغز الذي لم تتم الإجابة عليه هو ما يبقى معنا لأطول فترة، وهذا ما سنتذكره في النهاية. اسمي آلان ويك، أنا كاتب “.

الاقتباس هذا لم يكن من تأليف “كينج” بشكل كامل، لكن كان في مقالة صاغها بشكل ما، وكان الأمر إثبات شيء ما حيث تحدث عن فيلم The Strangers الذي صدر عام 2008 وقال أن أعمال الرعب الأصغر أفضل بشكل عام لأنها لا تتطلب تفسيرات كبيرة تجعل المشاهد في حيرة كبيرة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button