لعبة Slender Man جديدة تحت التطوير..

لم نسمع منذ فترة طويلة عن لعبة جديدة من Slender Man، ولكن يبدو أن أحد مطوري هذا العنوان في السابق وهو أستوديو Blue IsleK قد لمح عن عمله على لعبة جديدة من خلال فيديو قصير.

لا يمنحنا المقطع الدعائي التشويقي الذي تبلغ مدته 13 ثانية الكثير من المعلومات حول ما يمكن أن تكون عليه لعبة Slender Man الجديدة. ولكن هناك عد تنازلي جديد على الموقع الإلكتروني الرسمي للعبة Slender Arrival، يشير الى إعلان في شهر المقبل.

يذكر أنه تم إطلاق  Slender The Arrival لأول مرة على جهاز الحاسب الشخصي في عام 2013 وتم إطلاقها على منصات مختلفة في السنوات التالية، بما في ذلك على PS3 و PS4 و Xbox 360 و Xbox One و Wii U. تلقى اللعبة ردودًا متباينة، حيث أشاد النقاد بالموسيقى التصويرية، والأجواء المتوترة، ولمسات الرعب، لكنهم انتقدوا مدة قصتها القصيرة وطريقة اللعب المتكررة. ولكن هذا لم يمنعها من تحقيق نجاح كبير.

اللعبة المذكورة انتشرت عبر الإنترنت وقام ببثها العديد من صناع المحتوى أهمهم PewDiePie الذي حقق من خلالها ملايين المشاهدات.

الفيديو التشويقي الذي تشاهدونه أعلاه يأتي بعنوان “إنه ينتظر”. هذا يؤكد بالفعل بأن اللعبة قيد التطوير خصوصًا أن هناك موعد الكشف خلال الشهر المقبل. هناك توقعات بأن يكون العنوان المعني عبارة عن ريماستر أو ريميك العناوين سابقة ولكن هذا ما سنتعرف عليه في تاريخ 28 يوليو القادم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى