مصدر: لعبة Indiana Jones ستمزج بين منظور الشخص الأول والثالث

منذ أكثر من عامين، تم الإعلان أن استوديو MachineGames قد بدأ تطوير لعبة Indiana Jones حيث يعمل المخرج “تود هوارد” كمنتج تنفيذي في المشروع، وهو الذي عمل على The Elder Scrollsو Fallout ومشروعه الضخم Starfield ، ولكن مع وجود اللعبة في في المراحل الأولى من الإنتاج، لم نحصل على معلومات كافية عن العنوان وكيف سيبدو.

لدينا أسئلة بسيطة سنتطرق إليها هنا، مثلا.. هل ستكون لعبة من منظور الشخص الأول؟ هذا الأمر نتوقعه من استوديو MachineGames الذي كان معروف تقريبًا بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في الماضي أم أن اللعبة ستسلك منظور الشخص الثالث؟ وهو ما نتوقعه أيضًا من لعبة مغامرات أكشن بأسلوب Uncharted.

على ما يبدو يبدو أن كلا الخيارين سيكونان متواجدان، هذا وفقًا لـ Nick Baker مؤسس XboxEra الذي قال مؤخرًا في آخر حلقة لبودكاست XboxEra أنه بناءً على مصادر خاصة، سيكون عنوان Indiana Jones مزيجًا بين منظور الشخص الأول والثالث، مع بعض الأماكن في اللعبة التي تتميز بأسلوب لعب من منظور الشخص الأول، وبعضها يعرض أسلوب لعب الشخص الثالث.

يقول “بيكر” لم يتم إعطاؤه التفاصيل الدقيقة حول فكرة الأمر بالضبط، لذلك يبقى هذا السؤال مجهول، لكن بناءً على هذا الأمر نتوقع أن التبديل بين المنظورين سيحدث بناءً على أحداث في اللعبة ومع ذلك، ذكر “بيكر” أيضًا أن اللاعبين لن يكون لديهم خيار التبديل من منظور إلى الآخر بمفردهم.

يوضح بيكر أيضًا أن اللعبة لا تزال في المراحل المبكرة نسبيًا من التطوير، فقد لا يتم وضع هذه الميزة المذكورة بالضرورة في النسخة النهائية، على الرغم من أن تواجد ميزة مزج منظور الشخص الأول والثالث يبدو أنه الخطة في الوقت الحالي.

في الأخير تم التأكيد على أن لعبة Indiana Jones ستكون حصرية لأجهزة Xbox والحاسب الشخصي، وستنطلق اليوم الأول على خدمة Game Pass.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

  1. اقرفونا بالمنظور الأول خلاص يا ناس والله ما ينفع للألعاب القصصية اعتقونا لوجه الله

    مو كل لعبة بتكون مثل halo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button