لعبة Final Fantasy 16 ستسهم في مبيعات جهاز بلايستيشن 5

بعد سنوات من الانتظار، أصبحت لعبة الآر بي جي والمغامرة المثيرة  Final Fantasy 16 “فاينل فانتسي” متوفرة على جهاز بلايستيشن 5، ونالت استحسان واسع وتقييمات مبشرة للغاية، فهل تسهم في تعزيز مبيعات جهاز سوني PS5؟

أجاب على هذا السؤال الخبير دانيال أحمد من شركة “نيكو بارتنرز” الاستشارية لوكالة الصحافة الفرنسية، حيث قال إن إطلاق هذا الجزء الجديد من السلسلة يمكن أن يساعد في تحفيز مبيعات جهاز “بلايستيشن 5” بحسب تعبيره.

وبما أن اللعبة حصلت على تقييمات ممتازة لدى العديد من المواقع العالمية، فإن احتمالية حدوث ذلك واردة للغاية، وهذا لأن اللعبة لا تزال حصرية مؤقتة على جهاز PS5 وستصدر بعد عدة أشهر على جهاز الحاسب الشخصي.

مدير بلايستيشن جيم ريان قال في وقت سابق، وفي أثناء العرض التقديمي لشركة سوني امام المستثمرين (عبر tweaktown)، تحدث بكل ثقة ان جهاز بلايستيشن 5 سيتمكن من تخطي حاجز 108 مليون وحدة ضمن مبيعاته طوال دورة حياته المفترضة.

النسخة التجريبية من اللعبة أصبحت متوفرة في الوقت الحلي عبر جميع المتاجر الرسمية على جهاز بلايستيشن 5، ويمتد الى حوالي ساعتين، حيث يتم من خلاله التركيز على “مقدمة اللعبة” وبداية قصة مغامرة بطل الرواية كلايف وتقديم العالم، وتصوره على أنه رجل أصغر سنا في بداية رحلته الطويلة.

لعبة Final Fantasy 16 حصلت على تقييم 9/10 وجاء في مراجعتنا لها على بلايستيشن 5 التالي:

قد تكون Final Fantasy 16 أنجح ما قدمته السلسلة على الإطلاق! ومن أفضل الأعمال السنيمائية لهذا العام. إلا أنها تعاني من نفس الأخطاء السابقة لـ”SQUARE ENIX” التي تسببت في فشل العديد من عناوينها.. ولا يبدوا أنها تكترث حقا بتصحيحها!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button