مخرج Sonic يلمح لصدور Burning Rangers و Nights Into Dreams مستقبلاً

تاكاشي إيزوكا يقول إن فريق سونيك أكبر من أي وقت مضى

لعبة Burning Rangers هي لعبة تم إصدارها على جهاز سيجا ساتورن في عام 1998 تم تطويرها من قبل فريق Sonic Team ونشرها من خلال شركة Sega. تعتبر هذه اللعبة من نوع الأكشن والمغامرة، وتجمع بين عناصر العالم المستقبلي والإنقاذ والمهام البطولية.

لمن يتذكر اللعبة جيداً، فهي كانت تعتبر تحفة فنية في عالم ألعاب الفيديو الكلاسيكية، حيث تقدم رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ومؤثرات صوتية ممتازة، وحظيت اللعبة بشعبية بين محبي ألعاب المغامرات الفضائية.

ففي مقابلة أجراها موقع VGC مع المخرج الابداعي تاكاشي إيزوكا مخرج السلسلة الكلاسيكية الشهيرة Sonic the Hedgehog قال أشار فيها الى امكانية عودة عنوان المغامرة Burning Rangers مع عنواني كلاسيكية أخرى مثل Nights Into Dreams من الممكن أن تعمل Sega على إرجاعها مرةً أخرى، وتابع متحدثاً:

“لا أستطيع أن أقول نعم لأي شيء الآن”.

“هذه الأيام أنا المسؤول الإبداعي في Sonic the Hedgehog، لذلك أنا أركز تمامًا على هذا الجانب من العمل. لذلك لا يمكنني التحدث نيابة عن أي شخص آخر، لكن فريق Sonic في اليابان يعمل على تكثيف وتوظيف الكثير من الأشخاص مؤخرًا، ولديهم عدد أكبر من الأشخاص من أي وقت مضى. لذلك قد يكون هناك بعض المستقبل حيث ستسمع عن هذه الأنواع من الألعاب”.

ما يؤكد امكانية حدوث هذا الأمر، هو تقارير مجلة بلومبرج في العام الماضي، حيث ذكرت أن شركة Sega ستعمل على إعادة بعض العنوانين الكلاسيكية من خلال تخصيص ميزانية كبيرة لألعاب مثل Crazy Taxi و Jet Set Radio.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button