احد استوديوهات سوني يعمل حاليًا على ريميك للحصريات الكلاسيكية

الاستوديو يذكر مساعيه لتطوير إصدارات جديدة لحصريات الشركة

سوني متكتمة بشكل كبير حول مشاريع الطرف الاول، لكن يبدو أن استوديو Nixxes Software قد اصدر فيديو موجز ولكنه مثير للاهتمام تم نشره منذ أيام قليلة على قناة PlayStation على اليوتيوب. حيث كشف المهندس الرئيسي كوين فراونفيلدر أن الاستوديو يعمل الان على ريميك أو إصدارات جديدة بشكل عام لأهم حصريات الشركة الكلاسيكية.

منذ ما يقرب من عامين استحوذت شركة سوني على Nixxes لتعزيز جهود الشركة لنقل ألعاب الطرف الأول إلى منصة الحاسب الشخصي، كانت عائدات هذا الأمر واضحة على الفور عندما عملت Nixxes على تحديثات Horizon Zero Dawn Complete Edition التي حسنت بشكل كبير أداء إصدار الكمبيوتر الشخصي. 

في وقت لاحق عمل الاستوديو على Marvel’s Spider-Man Remastered و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales وكلا اللعبتن كان أدائهما ممتاز. بينما مشروعهم التالي هو Ratchet and Clank: Rift Apart المقرر طرحه على جهاز الحاسب الشخصي في 26 يوليو.

إن ذكر مساعيهم الجديدة لإنشاء عناوين للحاسب الشخصي شيء مثير، نتوقع بشكل ما أننا سنرى Bloodborne حيث يتوق كل اللاعبون على منصة الحاسب الشخصي إلى لعب هذه اللعبة منذ ما يقرب من 10 سنوات، لكنها لم تظهر أبدًا على الرغم من العديد من الشائعات.

من المحتمل أن يكون مجرد احتمال وجود نسخة للعبة بلودبورن للحاسب أو نسخة محسنة لمنصة PS5 من Nixxes كافياً لجعل اللاعبين يشعرون بالحماس، لكنه الأمر مجرد تكهنات حتى اللحظة، ولأن مكتبة PlayStation لديها عددًا كبيرًا من الألعاب الكلاسيكية التي يمكن أن تحصل على إصدارات جديدة، فعلينا الإنتظار حتى نسمع أخبار ملموسة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button