بلايستيشن 5 يحصل على ملحقات “اكسسوارات” محدودة لبطل السلة LeBron James

منذ إطلاق الجيل الجديد الخاص بشركة سوني، لم نحصل على العديد من النسخ الخاصة أو المحدودة من ملحقات أجهزة بلايستيشن 5، وهو أمر افتقدناه كثيراً، ولكن لا تقلق، حيث تم الإعلان بشكل رسمي قبل قليل عن نسخة خاصة من اكسسوارات الجهاز leBron James Limited Edition PS5.

هذه النسخة المحدودة صدرت بالاشتراك مع أيقونة وبطل دوري كرة السلة الأمريكي NBA الملقب بالملك جيمس، واسمه الحقيقي leBron James، وهو لاعب كرة السلة أمريكي محترف لعب للوس أنجلوس ليكرز، ويعتبر أحد أشهر اللاعبين في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين، وهو اللاعب الوحيد الذي فاز ببطولات الدوري الأمريكي للمحترفين مع ثلاث فرق مختلفة (كليفلاند كافالييرز، ميامي هيت، وليكرز).

سيتم إطلاق كل من يد التحكم اللاسلكية DualSense النسخة الخاصة بسعر 79.99 دولارًا تقريباً، وغطاء بلايستيشن 5 المحدود مقابل 64.99 دولارًا، وسيتوفران بشكل رسمي في تاريخ 27 يوليو المقبل من العام الجاري بينما سيتم فتح الطلبات المسبقة لها اعتبارًا من يوم الخميس 29 يونيو من العام الجاري، بشكل حصري على الموقع الرسمي direct.playstation.com.

هل أعجبتك النسخ الخاصة من يد التحكم اللاسلكية DualSense وغطاء بلايسيتشن 5؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات بالأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button