تسريب وجود نسخة محسنة Remaster من لعبة Red Dead Redemption

يبدو اننا سنحصل على نسخة محسنة Remaster من لعبة Red Dead Redemption، هذا ما يبدو لنا من خلال تسريب جديد على واجهة احد منصات التصنيف العمري.

Red Dead Redemption هي واحدة من اكثر الالعاب شهرة في حقبتها. لقد اظهرت العاب روكستار نضج كبير على عدة مستويات. بمعنى اخر انها كانت بمستوى شديد من العمق للشخصيات والقصة التي لم يسبق رؤيتها بهذا العمق في العاب روكستار الاخرى. لقد جلبت أيضًا الحياة إلى الغرب المتوحش بطريقة لم نشهدها من قبل في لعبة فيديو. هذا النجاح انتقل في النهاية إلى واحدة من اكثر العاب الفيديو شهرة وهي لعبة Red Dead Redemption 2.

ورغم ان الجزء الثاني قد جلب تجربة اكثر نضج وعمق ونقلت العاب العالم المفتوح الى مستوى اخر على مستوى تصميم العالم والشخصيات الجانبية والمهام والديناميكية. كانت هناك تطلعات من جمهور السلسلة ان يروا روكستار تعيد اصدار الجزء الاول بنسخة محسنة وبنفس مستوى الجزء الثاني من الناحية البصرية.

لكن هذا لم سحدث ابداً. رغم ظهور الكثير من الشائعات والتسريبات التي كان اخرها ان روكستار كانت بالفعل تعمل على نسخة محسنة Remaster من لعبة Red Dead Redemption الاولى. الا انها وضعت جانباً لاسباب تعود للمطور.

ايضا روكستار لمحت الى انها وضعت كل شيء جانباً في هذه المرحلة من اجل مواصلة دعم لعبة GTA Online والانتقال للعمل على الجزء التالي من سلسلة GTA الذي تم تأكيد وجوده تحت التطوير.

تسريب وجود نسخة محسنة Remaster من Red Dead Redemption

رغم ذلك، يبدو ان تسريبات اليوم ستعطي بصيص امل جديد من اننا قدر نرى نسخة محسنة من لعبة الغرب المتوحش. وذلك من خلال مجلس التصنيف الكوري، لجنة تقييم وإدارة الألعاب في كوريا، التي كشفت بشكل غير مقصود عن وجود اصدار جديد من لعبة Red Dead Redemption. تم رصد ذلك من خلال مجلة وموقع Gematsu، حيث صنف مجلس التصنيف الكوري إصدار جديد للاجهزة المنزلية من اللعبة، الا أنه لم يوضح على اي من المنصات ستصدر اللعبة.

  • التصنيف الجديد يحمل رقم “CC-NV-230615-001”.
  • في تقييمات الألعاب الكورية ، تشير “NV” إلى ألعاب الاجهزة المنزلية، بينما تشير “NP” إلى العاب الكمبيوتر
  • يوجد بالفعل تقييم عمري لنسخة PS3 / Xbox 360 الاصلية إلى جانب إصدارات Game of the Year

تجدر الاشارة الى انه قد تم تصنيف اللعبة الاصلية عندما صدرت قبل عدة سنوات، لذلك من الغريب بالتأكيد رؤيتها تظهر من جديد الان، الا في حال كان هناك بالفعل شيء جديد متعلق باللعبة.

يذكر ان مجلس التصنيف الكوري يكون بالعادة احد المصادر الدقيقة التي تكشف عن معظم الالعاب التي سيتم اطلاقها في وقت قريب. حيث يشترط اصدار اللعبة في كوريا ان تحصل على موافقة المجلس، لذلك نتوقع ان يكون هذا التسريب دقيق الى حد كبير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button