إعلان وظيفي يشير إلى أن The Sims 5 ستكون مجانية!

اللعبة ستعتمد على المحتوى الإضافي والمعاملات الدقيقة..

في أواخر عام 2022 أعادت EA و Maxis إصدار The Sims 4 كلعبة مجانية، ويبدو أن هذه الخطوة ربما كانت بداية انتقال اللعبة للخدمة الحية بشكل كامل، حيث تشير قائمة الوظائف الجديدة للعبة The Sims 5 المعروفة داخليًا باسم Project Rene إلى أن اللعبة القادمة ستكون أيضًا عنوان مجاني.

وفقًا لما رصده موقع SimsCommunity، تبحث شركة Electronic Arts حاليًا عن “رئيس لتحقيق الدخل” لمشروع Project Rene، مع مهاراته في فهم أسعار المحتوى المقدم من الألعاب المجانية لتلبية رغبات اللاعبين في اللعبة، الوصف يشير بشكل مباشر تمامًا إلى أن لعبة The Sims 5 ستكون مجانية لجميع اللاعبين.

لا يوفر الإعلان الوظيفي أي تفاصيل أخرى، لكنه قد يكشف عن الاتجاه الذي ستتخذه اللعبة القادمة مع توقعنا لتبني الشركة لنهج المعاملات الدقيقة وكما هو الحال مع The Sims 4 قد يتم تقديم الإصدار القياسي من The Sims 5 للجميع مجانًا ولكن الإصدارات الأعلى ستكون مدفوعة، قد يعني هذا أن المحتوى الإضافي أو أي محتوى بعد الإصدار سيكون محور هذه اللعبة.

نهج كهذا مخصص عادةً للألعاب الأونلاين أو التعاونية الخدماتية الحية، ولكن نظرًا للشغف المحيط بسلسلة The Sims من الجماهير المخضرمين، يمكن بالتأكيد الحفاظ على هذه القاعدة الجماهيرية من خلال محتوى جديد يصدر بشكل مستمر لينال اهتمام اللاعبين، لكن في الوقت الحالي، سننتظر المزيد من التفاصيل من EA لأنها لم تؤكد رسميًا بعد حالة اللعبة إن كانت مجانية أو لا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى