الممثل الصوتي للعبة Silent Hill 2 Remake يشير لإصدار اللعبة خلال 2024!

الممثل يعطي لمحة بسيطة في دردشة على إنستغرام..

خلال السنوات الماضية شهدنا ألعاب رعب معاد صنعها، حيث حققت Capcom قدرًا هائلاً من النجاح في ريميك ألعاب Resident Evil الكلاسيكية مع حصول كل ريميك على نشاد رائع من النقاد واللاعبين، يكمن الأمل في أن يتمكن فريق Konami و Bloober من إعادة تحقيق نفس النجاح مع Silent Hill 2

يبدو أن الممثل الصوتي “لوك روبرتس” ، الذي سيلعب دور “جيمس سندرلاند” في ريميك Silent Hill 2 قد ألمح إلى تاريخ إصدار العنوان الذي طال انتظاره. تشير الشائعات إلى أن ريميك Silent Hill 2 القادم على وشك الاكتمال ولكن هذا التلميح يشير إلى أننا سنحصل على المزيد من التفاصيل خلال هذا العام.

تأتي هذه الأخبار من منتدى ResetEra حيث يُزعم أن مستخدم أرسل رسالة مباشرة إلى روبرتس على Instagram يسأل عن موعد إطلاق Silent Hill 2 وكان رده قصيرًا ولكنه مثير حيث قال أن اللعبة قادمة “في وقت مبكر من العام المقبل أعتقد”، هذا عكس ما سمعناه قبل بضعة أسابيع فقط، حيث تم تسريب تاريخ إصدار اللعبة وستأتي بتاريخ 29 سبتمر بحسب ما ذكره التسريب ذاته.

Silent Hill 2

على الرغم من أن التاريخ متأخر عما قد يتوقعه الكثيرون إلا أنه منطقي، منذ أن تم الإعلان عن ريميك “سايلنت هيل 2” لأول مرة بعرض جديد في أكتوبر 2022 ، لم يكن هناك حتى الآن أي تسويق رسمي للعبة من Bloober Team، لذا إذا تم إصدار اللعبة هذا العام كما توقع العديد من المعجبين، فمن المفترض كنا أن نرى الآن دفعة تسويقية أكبر.

بغض النظر عن موعد إصدار اللعبة، من الجيد رؤية سايلنت هيل تنهض من جديد، ريميك “سايلنت هيل 2” قيد التطوير حاليًا لأجهزة الحاسب الشخصي و PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button