تسريب هوية اللاعب الذي سيظهر على غلاف EA Sports FC هذا العام!

"إيرلنج هالاند" نجم EA Sports FC هذا العام!

لعبة EA Sports FC من الألعاب المنتظرة خلال العام لأسباب عديدة، ولكن نحن في انتظار الكشف الكامل عن اللعبة من الداخل وما الذي حل بها من تغييرات، ولكن حسب إشاعة جديدة يبدو أن احدى المعلومات الهامة بشأن نجم الغلاف هذا العام متوفرة لدينا في وقت مبكر.

ادعى المسرب الشهير billbil-kun أمس أن اللعبة ستنطلق في 29 سبتمبر، وعلى حسب ما ذكره المسرب فإن اللاعب “كيليان إمبابي” لن يكون متواجدًا على غلاف اللعبة بعد الآن كما كان الحال مع سلسلة FIFA، وبدلًا منه سيظهر نجم مانشستر سيتي “إيرلنج هالاند” على غلاف الإصدار القياسي من EA Sports FC. 

على الرغم من عدم مشاركة المسرب للصورة بسبب حقوق الطبع والنشر، فقد وصف شكل الصورة وهي سترينا شكل اللاعب “هالاند” في احدى مباريات دوري أبطال أوروبا بذراعه مرفوعة. على أي حال لن يظهر هالاند في النسخة القياسية بل سيظهر على “نسخة الالتميت”، ووفقًا لما ذكره billbil-kun فإن النسخة الأعلى من اللعبة ستضم عروض لـ 31 لاعب من الذكور والإناث، منهم “بيليه” و”زيدان” والمزيد.

كما هو الحال مع سلسلة FIFA، ستقدم نسخة Ultimate فرصة لتجربة اللعبة بشكل مبكر. بينما قدمت لعبة FIFA 23 فرصة للوصول المبكر قبل بـ 3 ايام، ستمكنك لعبة EA Sports FC 24 من الدخول إليها قبل باسبوع كامل من الاصدار الرسمي.

في النهاية عزيزي القارئ، هل تعتقد أن اللعبة الجديدة ستتفوق على سلسلة FIFA ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button