رسميًا PlayStation تفتتح حساب على تطبيق Threads منافس تويتر!

بعد ساعات فقط من انطلاقه!

عادةً ما تستغرق شركات الألعاب الكثير من الوقت من أجل الانضمام إلى أي تطبيق أو وسيلة جديدة ضمن وسائل التواصل الاجتماعي، لكن PlayStation تأخذ الخطوة الأولى نيابةً عن جميع شركات الألعاب بفتح حساب جديد على تطبيق Threads بعد انتشار التطبيق وسط الملايين من المستخدمين بعد ساعات قليلة منم انطلاقه.

تطبيق Threads هو المنافس الجديد لتطبيق تويتر لكن من شركة Meta المالكة لتطبيق فيسبوك وإنستغرام، هذا الأمر يعتبر شيء مشجع فعلًا لعلامة PlayStation أن تنضم إلى Threads بعد وصول عدد مستخدمي التطبيق لحوالي 10 مليون مستخدم ولكن، هل هذا مؤشر إلى ترك الشركة لتويتر على المدى البعيد؟

في الحقيقة هذا سؤال يصعب التكن به في الوقت حالي، فعلى الأغلب سيبقى كلاها، ولكننا نعلم الآن أن مزايا تطبيق “ثريدز” كفيلة حتى الآن بالاستغناء عن تويتر، أهمها مشاركة أي منشور لعدد حروف تصل إلى 500 حرف بدلاً من 280 حرف فقط على تويتر، بل ويمكن لشركة مثل PlayStation أن تحصل على علامة التوثيق بطرق أسهل بشكل أو بآخر على التطبيق الجديد عن الطرق الصارمة والمعقدة التي تطبقها شركة تويتر مؤخرًا.

ظهر تطبيق “ثريدز” في وقت حرج جدًا بالنسبة لتويتر، لأنه منذ الاستحواذ على الشركة من قبل “إيلون ماسك” ظهرت الكثير من القرارات المثيرة للجدل في أمرها بل وأثارت استياء مستخدمي التطبيق القدامى، بجانب قلة الرقابة على المحتوى المعلن، كل هذا سيثير شركات من كل الصناعات وليس الألعاب فقط للانتقال لـ “ثريدز” دون تفكير إلا إذا قرر “إيلون” ماسك خوض هذه المنافسة المباشرة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button