لعبة NBA 2K24 ستدعم اللعب المشترك حسب إعلان مسرب!

تسريب مفاجئ للعبة على اليوتيوب!

شركة 2K Games لم تعلن بعد عن لعبة NBA 2K24 ولكن هناك عرض مسرب للعبة يشير إلى تواجد ميزة اللعب المشترك في اللعبة القادمة من سلسلة كرة السلة الشهيرة.

بسبب تواجد اللعبة على جميع أجهزة الجيل الحالي، فيبدو أن تطبيق هذه الميزة سيكون شيء ظروري للغاية بالنسبة للاعبين، ولكن لا نعلم إن كانت منصة الحاسب الشخصي ستكون ضمن منصات الجيل الحالي التي ستحصل على هذه الميزة.

فخلال العامين الماضيين أطلقت 2K Games إصدارات الحاسب الشخصي من السلسلة كنسخ للجيل السابق، وإذا كانت تخطط الشركة لفعل الشيء نفسه مع NBA 2K24 فسيكون هناك جدل كبير.

ألعاب NBA 2K لطالما كانت تحظى بتقييمات مختلطة على متجر Steam بسبب هذه المشكلة، معاملة أجهزة الحاسوب على أنها أجهزة من الجيل القديم ولا تواكب منصات الجيل الحالي، على الرغم من أن الفئات العليا من الحواسب قادرة على التغلب على منصات الجيل الحالي بأقل ما لديها من مجهود، لكن السبب في هذا هو بالطبع عدم تكيف المطور مع المنصات مفتوحة المصدر مثل سهولة التطوير على الكونسول وهذا قد يؤدي في النهاية إلى ظهور أخطاء تقنية إن تم معاملة الحاسوب مثل PS5 و Xbox Series.

من المحتمل أن تكشف 2K Games عن لعبة NBA 2K24 خلال الأسبوع المقبل، وهذا التوقع نابع عن توقيتات الشركة في الكشف عن لعبة كرة السلة خاصتها والتي تكون في العادة خلال النصف الثاني من شهر يوليو.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button