نجوم كرة السلة الأمريكية NBA يحصلون على نظرة حصرية على لعبة Call of Duty 2023

على الرغم من عدم إعلان شركة Activision رسميًا عن لعبة COD القادمة، إلا أن نجوم كرة السلة الأمريكية NBA شاهدو أول نظرة على لعبة Call of Duty 2023.

بدأت شركة Activision في استعراض لعبتها خلف الكواليس لبعض الأشخاص كما ورد من صفحة Charlie Intel على تويتر، تقول التغريدة أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 أو Call of Duty 2023 وصلت إلى نجوم الـ NBA خلال دوري لاس فيجاس الصيفي، وبحسب ما علمناه كان العرض غير قابل للعب ويعرض فقط بعض التفاصيل عن أسلوب اللعب نفسه.

نتذكر أن العديد من التسريبات أفادت في الأشهر الماضية كعادة أي جزء من سلسلة Call of Duty، أن لعبة إطلاق النار المقبلة ستكون من تطوير استوديو Sledgehammer Games وسوف تكون تكملة مباشرة لعنوان Call of Duty Modern Warfare 2 الحالي.

هذا شيء حماسي جدًا لكل محبي السلسلة، حيث يمثل هذا جزء من دورة المطور العالمية لعرض لعبته على عينة من الأشخاص خاصة قبل الكشف عنها للجميع بشكل رسمي خلال هذا العام، حتى الآن لا نعلم موعد الكشف الكامل عن السلسلة لكن يبدو أننا سنرى أول إعلان رسمي خلال نهاية صيف هذا العام أو أوائل الخريف كأقصى تقدير.

يجب أن نضع في الاعتبار ايضا الوضع الحالي للشركة المطورة والناشرة اكتيفيجن التي تخوض معركة قضائية بجانب مايكروسوفت من أجل الاستحواذ عليها من قبل الاخيرة مقابل 69 مليار دولار. حيث ما زالت هناك الكثير من المسارات الشائكة التي تقف في طريق عملية الاستحواذ هذه، لكن لا نعلم ما إذا سيكون لها أي تأثير على الكشف عن Call of Duty 2023 ام لا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button