ملخص تسريبات Red Dead Redemption Remaster حتى الان..

لا دخان بلا 🔥

رغم ان الجمهور كان يطالب روكستار بأن تعمل على نسخة محسنة من Red Dead Redemption 2 لاجهزة الجيل الجديد، الا ان الانترنت انتقل مؤخراً للحديث بكثيرة عن نسخة مسحنة من اللعبة الاولى Red Dead Redemption Remaster.

رغم كثرة المصادر التي تتحدث عن وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير الا ان روكستار ما زالت صامتة حيال الامر.

مصدر تسريبات Red Dead Redemption Remaster

  • منصة التصنيف العمري الكوري
  • الاعلامي المطلع كولين موريارتي
  • شركة Take Two
  • تحديثات انجازات اللعبة بعد 13 عام
  • ملفات ظهرت عبر محرك بحث جوجل

اخر المعلومات تحدثت عن ان اللعبة قد يكون من المقرر لها ان تصدر على جهاز نينتندو سويتش. ربما اذا صحت هذه المعلومات فقد لا تكون جودة اللعبة بصرياً عاليه وقد لا تصل الى جودة رسومات الجزء الثاني.

لعبة GTA Trilogy صدرت على حهاز نينتندو سويتش بينما كانت رسومات اللعبة متواضعة جداً وليست بعيدة عن شكل الألعاب الأصلية. وهذا ما يجب ان نتوقعه مع لعبة Red Dead Redemption Remastered رغم الامال بان تكون النقلة اكبر من ذلك.

ملخص التسريبات حول اللعبة

خلال تسريب ظهر عبر منصة التقييم العمري الكورية التي اظهرت وجود نسخة جديدة من اللعبة مختلفة عن النسخة الاصلية التي صدرت قبل 13 عام تقريباً. حسب الوصف الذي جاء في صفحة اللعبة هناك، يشير الى وجود تحسينات على المستوى البصري للدماء والعنف في اللعبة. هذا بالطبع دفع الكثير للاعتقاد بأن الوصف هنا يتحدث عن النسخة المحسنة وليس النسخة الاصلية من اللعبة.

بعد ذلك، بوقت قصير، تحديث قائمة الانجازات للعبة من خلال Rockstar Social Club الامر الذي زاد الشكوك تجاه وجود شيء ما يتعلق باللعبة يتم التجهيز له من خلف الكواليس.

ثم ظهر الاعلامي كولين موريارتي مقدم بودكاست  Sacred Symbols الذي تحدث بأنه يمتلك ادلة قوية بأن Red Dead Redemption Remaster هي حقيقة. وسيتم الكشف عنها في وقت قريب وقد يكون خلال الشهر القادم اغسطس.

ثم جاء الناشر Take Two ليعزز هذه الشائعات والتسريبات من خلال التأكيد على وجود خطة لاعادة اصدار عنوانين قديمين كبيرين خلال السنة المالية 2024. هذا يعني ان العنوانين سوف يصدرا خلال هذه الفترة وحتى يوم 31 مارس 2024.

ظهور هذا الاعلان الرسمي بالتزامن مع تسريبات وجود النسخة المسحنة من لعبة رعاة البقر، عزز فرضية ان احد هذه العناوين هو بالفعل Red Dead Redemption Remaster.

في وقت سابق، ومن خلال ملفات البحث الخاصة بجوجل تمكن احد الحسابات (تم اغلاقه من قبل تويتر) المختصة بتسريبات العاب الفيديو من العثور على دليل يشير الى ان روكستار قد تعمل على اطلاق نسخة ريماستر للجزء الاول تحت اسم Red Dead Redemption Remastered. التسريب يكشف عن سعر اللعبة وكذلك تاريخ الاطلاق الذي يتوقع ان يكون يوم 10 ديسمبر القادم بسعر 50 دولار.

من خلال قناة Rockstar Magazine وهي قناة فرنسية غير رسمية تهتم بتغطية اخبار روكستار والعابها وعادة ما تكون المعلومات التي تشاركها دقيقة او تحصل عليها من مصادر مطلعة. حيث ادعت المجلة انهم على دراية بوجود ريماستر قيد التطوير داخل استيديوهات روكستار للجزء الاول من للعبة Red Dead Redemption تم العمل عليه بعد 10 اعوام من صدورها.

لم يتم تحديد المنصات التي ستصدر عليها اللعبة بشكل خاص لكن المصدر ذكر ان اللعبة ستحصل على تحسينات على شكل ريماستر وليس ريميك وحسب وصفه فسوق تعادل هذه التحسينات ما حصلت عليه ثلاثية GTA Trilogy التي كشفت عنها روكستار مؤخرا وليس ريميك كامل.

هذه جميع المصادر القوية التي تحدثت بالفعل عن وجود لعبة Red Dead Redemption Remaster تحت التطوير للاصدار في وقت قريب يوتوقع ان لا يخرج عن هذا العام. لكن ربما يكون اقواها هو منصة التصنيف العمري الكورية التي دائماً ما تظهر الالعاب التي سيتم اصدارها على اراضيها قبل الاعلان عنها بوقت ليس طويل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button