بعد 25 سنة قضاها في الشركة.. الرئيس المشارك لإستديو Naughty Dog يعلن تقاعده

أعلن إيفان ويلز الرئيس المشارك لأستديو التطوير Naughty Dog التابع شركة سوي تقاعده عن العمل بشكل رسمي بعد 25 عامًا قضاها داخل أروقة الاستديو، حيث بدأ ويلز حياته المهنية لدى شركة Sega.

في رسالة شاركها ويلز لزملائه في فريق تطوير، ثم تم إرسالها إلى موقع الاستوديو، قال فيها أنه أمضى الكثير من الوقت خلال العامين الماضيين في بناء هيكل قيادي يعكس الفريق المتنامي في استديو Naughty Dog ويهيئ للمستقبل، وتابع عبر رسالته:

“إنه الوقت المناسب بالنسبة لي لإتاحة الفرصة له وللآخرين في فريق قيادة الاستوديو لتوجيه الاستوديو إلى مستقبل ناجح.”

“لم أستطع أن أكون أكثر ثقة في قدرة نيل على الاستمرار في إدارة الاستوديو.”

بالمقابل، علق الرئيس الحالي لاستديو Naughty Dog نيل دركمان على تقاعد زميله في القيادة، وقال:

“بينما سنفتقد إيفان للغاية، أنا واثق من أن فريق قيادة الاستوديو المُتَرقِ لدينا سيسمح لنا بالازدهار والنمو في مجالات جديدة”

“نتمنى لإيفان التوفيق في تقاعده الذي حصل عليه عن جدارة! لقد كان كرمًا للغاية للبقاء لفترة أطول بكثير مما خطط له في الأصل، وعمل معنا عن كثب لتشكيل هذا الهيكل الجديد تمامًا”

“أعلم أنني أتحدث نيابة عن الجميع في Naughty Dog عندما أقول، من أعماق قلوبنا شكرًا لك إيفان. لمعرفتك وحبك لهذا الاستوديو والصناعة، وللعناية الكبيرة التي بذلتها للتأكد من أن الاستوديو الخاص بنا يسير دائمًا في الاتجاه الصحيح، فإن قيادتك الملهمة ستظل جزءًا من حمضنا النووي إلى الأبد.”

سيكون نيل دروكمان على رأس قيادة الأستديو الحالية، بينما تمت ترقية أليسون موري الى منصب رئيسة العمليات، حيث ستكون مسؤولة عن العمليات والتمويل العام لأستوديو Naughty Dog، وسيواصل آرني ماير عمله في تطوير التأثير الثقافي طويل المدى والرفاهية في الاستوديو، وهو الآن رئيس قسم الثقافة والاتصالات، وسيتم تعيين إريك بانجيلينان وجيريمي ياتس في قيادة الاستوديو كرئيسين مشاركين للأقسام الفنية، وسيكون أنتوني نيومان رئيس للإنتاج والتصميم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button